العدد 4833
الجمعة 07 يناير 2022
banner
وطن واحد يجمعنا
الجمعة 07 يناير 2022

مع موجة الأمطار الأخيرة، كان تجاوب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه مع ما حدث، رائعاً بكل المقاييس.
فتوجيه سموه الكريم السريع، بحصر الأضرار، وتعويض المتضررين، ووضع الحلول المستدامة للبنى التحتية في الأماكن المتضررة، عكس الاهتمام العميق بالمواطن وشأنه، وهو ديدن سموه حفظه الله، وديدن الحكم الخليفي الرشيد.
كما عكس توجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بمساعدة المتضررين، حس سموه الكريم، واهتمامه المستمر بخدمة الناس، وتفعيل دور هذه المؤسسة الرائدة لكي تقوم بواجبها الذي وجدت لأجله.
وذكرنا تفاعل الناس في منصات التواصل الاجتماعي، وفي الصحافة، وفي المجالس مع ما حدث، بسمات وكرم خلق المواطن البحريني النبيل، والذي لا ينسى أبناء وطنه، مهما ضاقت عليه الظروف.
موسم الأمطار الغزيرة، جمع أبناء البحرين كلهم في جسد واحد، وقلب واحد، وروح واحدة، وأوجد بالمجتمع حالة من اللحمة والوفاء والفداء والتقارب، في زمن تباعدت به الأجساد والأعين بسبب الجائحة، وتزايدت به المسؤوليات، والالتزامات، والطلبات، والاحتياجات والهموم.
موسم الأمطار التي تحمل بشائر الخير دائماً، ذكرنا بمن نحن، وكيف نكون حين يعاني الآخرون، ويتألمون مما هم فيه، وهذه حقيقة، لا مجاملة فيها، ودمتم بخير.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية