+A
A-

نجوم المحرق.. من كرة القدم إلى البادل تنس

بعد الانتشار الكبير لرياضة البادل وملاعبها في مملكة البحرين، وعقب تأهل فريق المحرق لكرة القدم إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي فضل عدد من لاعبي القلعة الحمراء الخروج من أجواء نصف النهائي المثير أمام الكويت الكويتي والفرحة العارمة التي عمت البحرين والمحرق لممارسة رياضة البادل الواسعة الانتشار حاليا.

مجموعة من لاعبي المحرق وهم كلا من عبدالوهاب المالود وحسين جميل وأحمد صالح سند والأردنيان محمود المرضي ومحمود عيد وأشرف وحيد وسالم رجب ومحمد البناي وعدد آخر من اللاعبون قاموا بتجربة مسلية لممارسة لعبة البادل في أحد الملاعب المحلية المتخصصة لهذا النوع من الرياضات وقد نشر حساب نادي المحرق عبر الإنستغرام مجموعة من صور نجومه وهم يمارسون اللعبة.

ويبدو أن التحدي فيما بين اللاعبين انتقل من ملاعب كرة القدم إلى البادل قبل حوالي 10 أيام من الموقعة المرتقبة أمام ناساف الأوزبكي 5 نوفمبر 2021 في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيقام على ستاد علي بن محمد بنادي المحرق، حيث يستعد الأخير لتكرار انجازه في عام 2008.

وتعتبر رياضة البادل أحد رياضات المضرب وتقام منافساتها في ملعب مغلق اصغر من حجم ملعب التنس الأرضي رغم تشابه الكرات، كما أن الملعب تحيط به الجدران.