العدد 4757
السبت 23 أكتوبر 2021
banner
بلا حدود علي مجيد
علي مجيد
هذا ما ينقص دوري خالد بن حمد
السبت 23 أكتوبر 2021

خطوة مثالية تُحتسب للاتحاد البحريني لكرة اليد حينما شُرَّفت مسابقة الدوري باسم “دوري خالد بن حمد” على غرار كأس خالد بن حمد الذي أقيم العام الماضي بنسخته الأولى.
وخطوة أكثر من ممتازة للاتحاد نفسه حينما خصص جوائز فردية لكل جولة في هذا الموسم، وهذا ما كنا نصرح به منذ سنوات طويلة، كما أننا مازلنا نطالب بوضع جوائز للجمهور؛ باعتباره “ملح المدرجات” بالإضافة للتغطية الإعلامية كما أشار إليه الزملاء في الأيام القليلة الماضية.
وفي الوقت الذي أشدنا بالخطوات الإيجابية، فإننا نسلط الضوء على النقاط التي تحتاج إلى التطوير، إذ لا ينبغي لها أن تكون موجودة في دوري يحمل اسما غاليا، وهو قائد الرياضة البحرينية، وفي مقدمتها ضمان النقل المباشر للمباريات كافة.
القناة الرياضية البحرينية كما عهدناها تسعى لنقل الأنشطة الرياضية المحلية بقدر ما تستطيع، ولكن الإمكانات التي تعول عليها مازالت محدودة، وهذا ما يجعلها عاجزة عن ضمان النقل في اليوم الواحد، وعليه لابد من الاتحاد البحريني لكرة اليد أن يحذو حذو اتحاد السلة، الذي خصص قناة خاصة له على اليوتيوب، يقوم من خلالها بنقل مبارياته التي لن تنقل على الرياضية، وهذا ما يجعل متابعي الكرة البرتقالية في ارتياح تام لمتابعة لعبتها المفضلة.
إذ من غير المعقول أن يكون مصير مباريات دوري خالد بن حمد مرتبطا بالقناة الرياضية دون أن يكون لاتحاد اليد أية مبادرة، بنقل أنشطته لجماهير وعشاق هذه اللعبة، وخصوصًا أننا نتحدث عن هذا الأمر رغم مرور 4 جولات فقط لم تنقل فيها إلا مباريات محدودة، كما من المؤكد أن تكون الأمور أكثر صعوبة في الفترة المقبلة مع استئناف دوري ناصر بن حمد لكرة القدم وانطلاق دوري الطائرة، فضلاً عن كرة السلة وسباقات الخيل... إلخ.

بدون حدود


 برنامج “التيك توك” الذي دشنه اتحاد اليد قبل يومين “لا يغني ولا يسمن من جوع”، ومازالنا ننتظر أكثر وأهم من ذلك!
 أحداث مباراة الأهلي والشباب بهدف إضافي و4 أوقات مستقطعة للأهلي، كيف ولماذا حدثت، وما نتيجتها؟!
 الإثارة حاضرة والمفاجآت قائمة رغم مرور 4 جولات فقط.. ننتظر على “أحر من الجمر” لقاء الغريمين التقليديين!

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .