+A
A-

المستشار راشد بونجمة: الجلسات حضوريا.. واقصاها خمس ساعات ونصف مع الفحص والكمامة والتباعد

صرح سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب أن جلسات المجلس واجتماعات اللجان في الدور القادم ستكون حضوريا، وفي مدة اقصاها خمس ساعات ونصف، يتخللها وقت الصلاة.

وأكد المستشار راشد بونجمة بأنه تنفيذا لتوجيهات معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب، وقرار هيئة مكتب المجلس، واتساقا مع الاجراءات الاحترازية والوقائية لفريق البحرين وفقا لمستوى الإشارة الخضراء، فإن عقد الجلسات والاجتماعات للمجلس ولجانه ستشهد اجراء الفحص لكورونا، مع الالتزام بلبس الكمامة، والتباعد الاجتماعي بين الحضور، وذلك حرصا على صحة وسلامة الجميع.

مشيرا بونجمة إلى أن الأمانة العامة أنهت كافة الاستعدادات والجاهزية لدور الانعقاد القادم، وعقد الجلسات والاجتماعات وفق الضوابط المشار لها، من خلال فرق العمل المتخصصة،  والادارات المعنية التي وضعت خطط عملها وكافة احتياجاتها، من أجل ضمان ديمومة واستمرارية العمل النيابي لخدمة الوطن والمواطنين، وتقديم الدعم اللوجستي اللازم بكل جودة واتقان وابداع وتحفيز، وبروح العمل الجماعي لفريق البحرين النيابي.

وأضاف بونجمة أن كافة الاجراءات ستكون شاملة كذلك لجميع الصحفيين والإعلاميين المعنيين بتغطية أعمال المجلس ولجانه، ومثمنا سعادته دور الصحافة والاعلام في دعم العمل النيابي وابراز منجزاته في ظل المسيرة التنموية الشاملة.

وموضحا بأن حضور الجلسات للمواطنين والجمهور الكريم والوفود المختلفة، المدرسية والجامعية وغيرها، سيكون مسموحا به، وفق عدد محدود، وبالتسجيل الالكتروني المسبق، والتواصل مع قسم العلاقات العامة بالمجلس، مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية وذلك حرصا على سلامة الجميع.