+A
A-

عيسى بن علي يلتقي رئيسة اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020

أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020 بجهود اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الثانية والثلاثون التي تستضيفها اليابان حتى 8 أغسطس المقبل وما قدمته اليابان من جهود ودعم كبير لاستضافة الحدث الرياضي العالمي.

جاء ذلك لدى لقاءه برئيسة اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 السيدة سيكو هاشيموتو بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية ونائب رئيس الوفد سعادة السيد محمد حسن النصف.

ونوه سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالجهود الكبيرة والإمكانات التي سخرتها اليابان من أجل تنظيم الألعاب الأولمبية والتي أقيمت وسط ظروف استثنائية بعد تأجيلها من عام 2020 إلى 2021 مؤكدا سموه بأن إقامة الدورة في ظل هذه الظروف الراهنة يعتبر انتصار للحركة الأولمبية.

وأضاف سموه " نثمن عاليا الدور الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة في اليابان وما قدمته من تسهيلات وخدمات وكوادر من أجل إقامة الدورة، حيث أن إنطلاق الألعاب الأولمبية وسط هذه الظروف يعتبر في حد ذاته نجاحا كبيرا يعبر عن الإرادة الحقيقية لليابان والمجتمع الرياضي الدولي في إقامة دورة لن تمحى من الذاكرة..".

ونوه سموه بالعمل الدؤوب الذي قامت به رئيسة اللجنة المنظمة السيدة سيكو هاشيموتو وجميع فرق العمل اليابانية بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الدولية، مشيدا بالنجاح الذي حققته الدورة منذ انطلاقتها متمنيا لليابان وشعبها الصديق المزيد من التوفيق والإزدهار.