+A
A-

عيسى بن علي يشهد منافسات الرماية ويهنيء الكويت ببرونزية الرشيدي

شهد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس وفد مملكة البحرين بأولمبياد طوكيو 2020 منافسات الرماية لمتابعة مشاركة منتخب دولة الكويت الشقيقة للرماية وذلك بحضور سعادة الأمين العام للجنة الأولمبية نائب رئيس الوفد السيد محمد حسن النصف.

والتقى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة برئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وآزر منتخب الكويت ممثل العرب في مسابقة الرماية (شوزن سكيت) والذي مثله كلا من الرامي عبدالله الرشيدي وطلال الرشيدي ومنصور الرشيدي وعبدالرحمن الفيحان.

وأشاد سموه بفوز الرامي الكويتي عبدالله الرشيدي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الشوزن سكيت، معربا عن خالص التهاني والتبريكات إلى دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة هذا الإنجاز، كما تقدم بخالص التهاني إلى رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح، منوها بالمستوى المتميز الذي أظهره الرشيدي ليهدي بلاده والعرب ميدالية برونزية ثمينة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن الفوز بالميدالية البرونزية يعكس المكانة المتميزة لرياضة الرماية الكويتية وما تزخر به من إنجازات على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي وهو امتداد لمسيرة الرماية الكويتية ذات السمعة المتميزة.

كما أكد سموه أن ذلك الإنجاز هو ثمرة لدعم ورعاية اللجنة الأولمبية الكويتية للإتحادات الرياضية وتسخير كافة عوامل النجاح، متمنيا للبعثة الكويتية المزيد من التألق والنجاح فيما تبقى من منافسات بدورة الألعاب الأولمبية الحالية.