العدد 4667
الأحد 25 يوليو 2021
banner
احذروا هذه الثعابين
الأحد 25 يوليو 2021

بالرغم من المساعي الصادقة لبعض النواب والبلديين في خدمة دوائرهم، نرى بين الحين والآخر بعض “النطاطه” الذين يحاولون فرملة هذه الجهود، وتمريغها بالوحل، لأسباب ونوايا شخصية بحتة.

وقد ساعدت المنصات الإعلامية الحديثة هؤلاء “الإمعة” على تصدر المشهد ببعض الأحيان، عبر تطرقهم الخبيث لمواضيع مثيرة، ثم تسميمها وحرف مسارها الحقيقي، وتقديمها للمجتمع بخلاف ما هي عليه، لمنافعهم، ومصالحهم، وأهوائهم هم، فلماذا لا يتركون المواطن وشأنه؟ لقد أصبحت احتياجات الناس - وأقولها آسفا - أداة وشماعة، ووسيلة للتكسب الشخصي، ولإفساد عمل هذا النائب المجتهد وذاك البلدي الأمين، مهما بذلوا من جهود مرضية وصادقة لخدمة الناس.

إن تجميع بعض أهالي الدائرة والزج بهم – على غفلة منهم - بهذه القضية وتلك، لهو أمر مرفوض وغير مقبول، ويتطلب المتابعة من الدولة ومن أجهزتها المختصة لأن بذلك فتنة، والفتنة أشد من القتل.

وعلى المواطن – بالمقابل - الوعي جيدا لما يحاك حوله من تمثيليات وأفلام رخيصة، والتأكد من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية، والموثوقة، والحذر من هذه الثعابين الرقطاء التي تزحف بحماس لكي تنثر سمومها بربوع الوطن.

ويفترض، بل هو واجب، أن يساند الناخبون ممثليهم متى ما تلمسوا منهم الوفاء والصدق بالعمل، وأن يشيحوا بوجوههم عن متصدري المشهد من أصحاب المنافع الشخصية المريضة، فالوطن يسمو دائماً فوق أية اعتبارات أو مصالح خاصة.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .