العدد 4648
الثلاثاء 06 يوليو 2021
banner
قلعة العرب الجديدة
الثلاثاء 06 يوليو 2021

جاء افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بجمهورية مصر العربية كصفعة مدوية على وجوه الحاقدين والمارقين والمستعمرين الجدد الذين يستميتون منذ الأزل للنيل من الدولة المصرية، عبر خطط الاستهداف الخبيثة التي تحاك في الدهاليز الرطبة، والغرف المظلمة.

القاعدة المتطورة والعملاقة والمدهشة للداني والقاصي، تمثل إضافة استراتيجية جديدة للجيش المصري العظيم، ونقطة ارتكاز جديدة في البحرين الأحمر والمتوسط، حماية للمنطقة من أية مخاطر محدقة، أو أية محاولات للاختراق والتغلغل.

وتحمل قاعد ٣ يوليو على عاتقها مهمة تأمين مصر بالساحلين الشمالي والغربي بأحدث التقنيات والتكتيكات العسكرية، ومنع تسلل الفلول الإرهابية القادمة من ليبيا إلى العمق المصري.

القاعدة التي أنشئت على مساحة 10 ملايين متر مربع، هي قلعة العرب الجديدة، والتي تحمل بطياتها رسالة سلام وتنمية للمنطقة، وتحمل اسماً يرتبط بتاريخ الشعب المصري الذي يشكل دائماً صفاً واحداً لمواجهة مد الإرهاب الأسود، والعميل.

مصر مستمرة بتوفيق من الله عز وجل، ومن ثم تحت رئاسة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء نفسها بنفسها، بكل الميادين، رهانها الأول بناء المكون المصري نفسه الذي يقدم للعالم دروساً في الولاء والوفاء للأوطان.

نهنئ مصر وأوطان العرب على تدشين قاعدة 3 يوليو البحرية التي تتحدث للعالم عن قدرات الشباب العربي في بناء أوطانهم، وحماية مقدراتهم ومكتسباتهم الوطنية، ودمتم بخير.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية