+A
A-

النجمة إلى الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية

تأهل ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمةللدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية 23 للأندية أبطال الدوري التي تستضيفهاالمملكة العربية السعودية حتى 21 يونيو الجاري، بعد فوزه المثير على نظيرهالسالمية الكويتي بنتيجة (26/35) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق النجمة بفارق 9 أهداف (10/19)، وبذلك أصبح رصيد "الرهيب" (6 نقاط) من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة ليصبح في المركز الثاني ويرافق العربي القطري متصدر المجموعة. وسيلتقي النجمة بالدور المقبل متصدر المجموعة الثانية فريق الدحيل القطري يوم السبتالمقبل فيما يواجه العربي القطري "حامل اللقب" فريق الكويت الكويتي.  

وحاز لاعب فريق النجمة محمد حبيب على جائرزة أفضل لاعب في المباراة.

ولم يجد لاعبي النجمة أية صعوبة تذكر في تحقيق الفوز الكبير والمستحق، عطفًا على القوة الذهنية والتركيز والجدية التي تسلح بها منذ البداية في الجوانب الدفاعية التي اتسمت بالإحكام والتمركز الصحيح الأمر الذي حد من خطورة الخصم بالإضافة لتألق الحارس محمد عبدالحسين في اللدود عن مرماه. وفي الجانب الهجومي، برز "الرهيب" في هذا الشق بصورة كبيرة من خلال التنظيم والتنويع في مصادر التسجيل عبر الأطراف لبلال بشام ومهدي سعد والدائرة لحسن شهاب، وفي الخلف تألق كميل محفوظ ومحمد "الشاب" ومحمد حبيب "الخبرة" في التصويب البعيد والاختراق.

النجمة حافظ على فارق الأهداف بينه وبين السالمية، الأمر الذي استغله مدرب الفريق سيد علي الفلاحي باقحام لاعبي البدلاء في الدقائق العشرة الأخيرة، من أجل المشاركة وكسب الخبرة والاحتكاك.