+A
A-

بوشعر: حبيب "نجماوي" وميرزا لم نتفق معه

أكد رئيس جهاز كرة اليد بنادي النجمة فهد بوشعر لـ "البلاد سبورت" أن نجم منتخبنا محمد حبيب سيمثل "الرهيب" في منافسات البطولة الآسيوية 23 للأندية أبطال الدوري التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 حتى 21 يونيو الجاري.

وقال بوشعر في تصريح لـ "البلاد سبورت": لقد أتممنا عملية تسجيل الدولي محمد حبيب في كشوفات الفريق المشارك في البطولة الآسيوية، وتأخر الإعلان عن هذه الصفقة بسبب احترام اللاعب لعقده مع نادي الوحدة السعودي الذي انتهى يوم أمس.

وبين بوشعر أن ناديه قد فتح باب المفاوضات مع نجم المنتخب ولاعبه السابق علي ميرزا لكي يمثله في البطولة الآسيوية، إلا أن مساعيهم لم تتكلل بالنجاح بسبب الاختلاف في الجانب المادي.

وأشار بوشعر إلى أن أمور فريق كرة اليد تعتبر طيبة بوجود اللاعبين كافة ومن ضمنهم سعود عبدالرحمن الذي تعرض لوعكة صحية في الفترة الماضية، وأن الفريق سيخوض مباراة ودية مع منتخبنا الوطني الأول يوم الخميس المقبل، وقد تكون هناك مواجهة ثانية مع المنتخب قبل المغادرة للبطولة.

وعن مستجدات محترفين الفريق سواء محليين أم أجانب، أكد رئيس جهاز كرة اليد فهد بوشعر أن هذا الملف متوقف على ما سيستجد من توفير دعم مادي لممثل كرة اليد البحرينية في البطولة الآسيوية، وإلا فإن الأمور تعتبر صعبة للغاية مقارنة بالفرق الأخرى المدججة بعناصر محترفة وأجنبية كالفريق العربي القطري الذي تحصل على بطولة كأس الأمير قبل أيام قليلة، حيث سيواجهه النجمة في مستهل مشواره بالبطولة الآسيوية.