+A
A-

الشعلة: عائلة كانو.. قصة نجاح لافتة عمرها 130 عاما

​قال رئيس مجلس إدارة صحيفة البلاد عبد النبي الشعلة في افتتاحه المجلس الرمضان للصحيفة بمشاركة عائلة كانو "عندما نزور هذا المجلس عائلة كانو الكرام نقف امام الأصالة وامام الوفاء لمؤسسي هذه الشركة العريقة التي لا تزال تحقق النجاح والتطور بعد أكثر من 130 عام من تأسيسه.

وأكمل "ننتهز هذه الفرصة لنعبر عن اسمى آيات الوفاء والتقدير لرجالات الأجيال التي نقشت صور التقدم والنجاح على جدران الأيام ، نتذكر ذلك الجيل الصامد من الأجداد والأبناء الذين تركوا لنا تراث قيم المحبة والوفاء هذا الوطن ابناءه الكرام.

وتابع نجدد أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه والى سمو ولي العهد رئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة  تحت قيادتهم الرشيدة  ونسأل الله ان يمن علينا جميعا بالأمن والأمان والاستقرار وأن نتمكن من اجتاز جائحة كورونا بأسرع وقت ممكن  ،كما ونشكر البحرين حكومة وقيادة على ما قمت به من توفير خدمات الصحة المطلوبة والوقائية جميعا دون استثناء".

وقال الشعلة  ان حائجة كورونا عرقلة خلال العامين تراث المجالس البحرينية المعهودة ،لذلك اخذت صحيفة البلاد هذه المبادرة المتواضعة لأحياء هذا التراث عن بعد افتراضيا  وكانت النتيجة افضل مما توقعنا،فعلى سبيل المثال واكب انعقاد المجلس الماضي  بمشاركة عائلة البحارنه 1727 حساب عبر المنصات الالكترونية للصحيفة.