+A
A-

The Masked Singer: إنت مين؟ أوبو تكشف عن الفائزين المحظوظين

  احتفت أوبو، بالنجاح الكبير الذي حصدته حملتها الإعلامية الخاصة ببرنامج "The Masked Singer: إنت مين"، والتي تضمنّت تحدّي #مشهور_أوبو عبر مواقع التواصل الإجتماعي. واجتذب البرنامج التلفزيوني الترفيهي مئات ألوف المشاهدين عبر قناة إم بي سي، في حين اجتذب تحدي #مشهور_أوبو أكثر من 17 ألف مشاركة عبر تطبيق تيك توك وقدّم فرصة للمشتركين بتحقيق النجومية من خلال تمثيل فيديو إعلاني مع أوبو بالإضافة إلى الفوز بجوائز قيّمة.

وبالتزامن مع انطلاق برنامج "The Masked Singer: إنت مين"، قامت أوبو بتنظيم تحدي #مشهور_أوبو لمدة شهر كامل شهد خلالها مشاركات لمقاطع فيديو إبداعية من مختلف دول المنطقة. وقد تم تتويج ثمانية فائزين محظوظين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي تم اختيارهم بناءً على معايير محدّدة تمحورت حول فكرة تصوير وإنتاج المحتوى والتعبير الإبداعي.

ويمثّل التحدي فرصة للمبدعين الشباب في البحرين لإنتاج مقاطع فيديو باستخدام أي من الفلاتر الرقمية الخاصّة ببرنامج "The Masked Singer: إنت مين" التي أطلقتها أوبو، وأداء حركات راقصة على أنغام أغنية خاصة بالتحدّي ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لفرصة الوصول إلى عالم الشهرة. وقامت أوبو بتصميم وتطوير الفلاتر الخاصة بالتحدّي والتي تضم صوراً لهواتف سلسلة أوبو رينو4 على طريقة الواقع الافتراضي، وكان الهدف منها تشجيع المبدعين على استكشاف آفاق جديدة. وقد حرصت أوبو على المحافظة على سرية الشخص عند استخدام الفلتر، حيث لا يمكن معرفة هويته تحت القناع، كما هو الحال في البرنامج ذاته، وهو ما أتاح للمشاركين التعبير عن أفكارهم دون أي تحفظ. وقد حظيت الفيديوهات المشاركة بأكثر من 248 ألف مشاهدة على على منصّات التواصل الاجتماعي، في شهادة حية على المستوى الإبداعي الذي قدمه المشاركون في مسيرتهم نحو الشهرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فادي أبو شمط، مدير الاستراتيجية والتخطيط لدى أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا: "تأتي شراكتنا مع إم بي سي ضمن إطار الاستراتيجية العالمية لشركة أوبو الهادفة إلى إطلاق ودعم مبادرات وابتكارات ترتبط وتعزّز ثقافة المجتمع المحلّي وتركز على رغبات وتطلعات الجمهور في المقام الأول. ونحن في غاية الفخر بمستوى المشاركة الذي شهدناه في تحدي #مشهور_أوبو، حيث وصلت أعداد المشاهدات إلى ربع مليون مشاهدة تقريباً. ويسرني أن أهنئ الفائزين في التحدي، وأن أثني على جميع المشاركات التي تخطّت 17 ألف مشاركة، وعكست مستويات استثنائية من الإبداع والقدرة على التعبير. ويمثل تحدي #مشهور_أوبو تعبيراً حقيقياً عن روح سلسلة أوبو رينو، التي تركز دوماً على منح المستخدمين الفرصة للتعبير عن أفكارهم وشخصيتهم".

كما شهد البرنامج أول ظهور لشخصية أوبو المحبوبة "أولي" (Ollie) في المنطقة. وسرعان ما أصبح "أولي" (Ollie) صديق المشاركين والنجم المحبوب لنجوم البرنامج، سواء على المسرح أم خلف الكواليس. وشهدت الحلقة الأخيرة من برنامج "The Masked Singer: إنت مين؟ عرض مقطع فيديو مؤثر قدّم لمحة خفية عن حياة النجوم الثلاثة الذين وصلوا إلى النهائي، وذلك قبل الإعلان عن الفائز رسمياً وإزالة القناع عن وجهه. وتم تصوير الفيديو برعاية أوبو، ومثّل فرصة لظهور السلسلة القادمة من أوبو لأول مرة في المنطقة من خلال ومضات ولمحات لهواتف سلسلة رينو5 الجديدة والتي يُنتظر إطلاقها الشهر المقبل في المنطقة.

وتم إنتاج برنامج The Masked Singer: إنت مين؟ من خلال تعاون مشترك بين أوبو ومجموعة إم بي سي، حيث يعكس التزام أوبو بتقديم تجارب استثنائية لا تنسى في المنطقة. وتم بث الحلقة الأخيرة من البرنامج الأسبوع الماضي، حيث فاجأ النجم المصري إيهاب توفيق محبيه عندما خلع قناعه ليتوج بلقب البرنامج لهذا الموسم.

وتركز أوبو على الابتكار في تطوير منتجاتها وتسويق علامتها التجارية لتلبي بذلك تطلعات مستخدمي الأجهزة الذكية في مختلف أنحاء العالم. وينتظر أن تكشف أوبو عن سلسلة هواتف رينو5 الجديدة كليّاً  الشهر المقبل، حيث ستقدم من خلالها إمكانيات غير مسبوقة في مجال التصوير تتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم بطرق جديدة كلياً.​