+A
A-

زينل ردا على توظيف مستشار أجنبي بالنواب: اجراءاتنا قانونية

تساءل النائب إبراهيم النفيعي بنقطة نظام في جلسة مجلس النواب صباح اليوم، عن موضوع المستشار القانوني الأجنبي الذي تم توظيفه بمجلس النواب أخيراً.

وقال النفيعي موجها حديثه لرئيس المجلس" سبعة نواب تقدموا بطلب استيضاح عن أسباب توظيف المستشار الأجنبي في مجلس النواب، مضيفاً" من غير المعقول بأن نطالب بالبحرنة في الحكومة، في حين يتم توظيف أجنبي لدينا هنا، هذا اكبر خطأ".

من جهتها، قالت رئيس مجلس النواب فوزية زينل بأنها لم تستلم أي نقطة استيضاح من السادة النواب، باستثناء رسالة وصلت لها للمكتب عن ذات الموضوع.

وقالت زينل" من حقك ذلك وفق المادة (53) من اللائحة الداخلية، واطمأنك واطمأن السادة النواب، وأؤكد بأن اجراءاتنا قانونية منذ تأسيس المجلس بكل قانونيتها طبقنا ذلك، ولن نقبل بأي مخالفة قانون، نحن نشرع القوانين ونراقبها، فكيف لنا أن نخالفها؟".

وتابعت" المعلومات التي ذكرتها عن المستشار البحريني ليست دقيقة بالدقة المطلوب، واطمأن ستصلك الإجابة من الأمانة العامة بكل دقة ووضوح".

الى ذلك، طالب النائب خالد بو عنق بضرورة أن ترد الرئاسة عن هذا الأمر، وتفتح باب النقاش، في حين أكدت زينل بأن الموضوع يسير بسياق قانوني وفق اللائحة الداخلية.