+A
A-

زينل: نُشيد بالقيم السامية التي تضمنتها كلمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء

أشادت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل بالكلمة السامية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بجلسة مجلس الوزراء يوم أمس.

وقالت زينل موجهة حديثها للنواب" بأسمكم جميعاً، أسمحوا لي بأن اتشرف بأن أشيد بما جاء في كلمة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، في مستهل جلسة مجلس الوزراء والتي عقدت صباح يوم أمس الأثنين".

وأكملت" والتي يستشرف من مضامينها الرفيعة، الانفتاح على مرحلة اكثر عطاء وانجازا، بالتعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وانطلاقاً من التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، سعيا لمستقبل أفضل للوطن، وتحقيقا لتطلعات المواطنين، ونؤكد على أن النهج الحكيم لجلالة الملك حفظه الله ورعاه، يمثل سبيلاً مشتركاً لجهود كافة السلطات في مملكة البحرين، في السعي لبلوغ الأهداف والغايات الوطنية التي ترسخ دعائم دولة المؤسسات والقانون".

وتزيد زينل" وترتقي بالنهضة التنموية الشاملة والمستدامة، عبر رؤية وطنية متميزة، وسياسة خارجية حكيمة، تقوم على التوازن والاعتدال، وتوطيد بين الدول الشقيقة والصديقة".

وتتابع" ونعرب عن دعم مجلس النواب للقيم السامية التي تضمنتها كلمة سمو ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، والتوجهات الرامية لتعزيز قيم الوسطية والتسامح، والحفاظ على تماسك النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية، والعمل معاً بروح الفريق الواحد، فريق البحرين".

وتضيف" لتجاوز التحديات، وتحقيق الإنجازات، وخلق الفرص النوعية لكافة المجالات والقطاعات التنموية والمستدامة".