+A
A-

هل تستأنف المسابقات أم تلغى؟

في خطوة متأخرة للغاية، سيقوم الاتحاد البحريني لكرة اليد بعقد اجتماع تشاوري مع الأندية الأعضاء عبر الاتصال المرئي مساء اليوم الثلاثاء، من أجل مناقشة ملفات المسابقات المحلية للموسم الرياضي الجاري العصيب.

فالاتحاد البحريني لكرة اليد يحتل المرتبة الأخيرة من بين الاتحادات الأخرى (القدم – الطائرة – السلة)، كونه حتى الآن لم يعلن ويكشف ويوضح إذا ما سيكون هناك استئناف لما تبقى من منافسات للموسم الجاري أم سيتجه للإلغاء، فيما الاتحادات الأخرى قررت في وقت سابق عن روزنامة انطلاق مسابقتها وموعد انتهاءها!

فالأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني لكرة اليد ومن خلال الأسابيع الماضية أبدت رغبتها بالاستئناف شرط أن تكون هناك إجراءات احترازية على أعلى مستوى تضمن صحة وسلامة الجميع، وبخلاف ذلك فالأجدر الإلغاء. كما هناك أندية ومنهم لاعبين كثيرين طالبو بإلغاء ما تبقى للموسم الجاري، ووضع النقاط على الحروف للموسم الرياضي الجديد وإعطاء فرصة كافية للأندية لتجهيز أنفسها بالشكل المثالي بدل ضغط جداول المسابقات كما يحدث في كل عام.

الاجتماع التشاوري الذي سيحدث مساء اليوم من المفترض أن تكون للأندية كلمة توجهها لاتحاد اللعبة، وتحسم فيه هذا الجدل الحاصل، وخصوصاً أن غالبيتها متخوفة وبعضها لم يتدرب حتى وقت كتابة هذه السطور بسبب اتحاد اللعبة الذي لزم الصمت طيلة الفترة الماضية أمام الإعلام والأندية والشارع الرياضي.