+A
A-

أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية: بطولة أقوى رجل فالبيت تعكس دعم خالد بن حمد للشباب البحريني

أشاد السيد محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية بتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتنظيم بطولة أقوى رجل في البيت.

 وأكد النصف أن تنظيم تلك البطولة تعتبر امتدادا لمبادرات سموه الداعمة للشباب والرياضة، واستمرارا لجهود سموه في تبني كافة الأفكار والمبادرات التي تسهم في تعزيز الجانب الرياضي والتنافسي لدى الشباب باعتبارهم الركيزة الأساسية في بناء وتنمية الوطن.

 وأشار إلى "أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص على إطلاق المبادرات الرامية لتشجيع الشباب البحريني على ممارسة الرياضة وترسيخ هذه الثقافة في أذهانهم لبناء مجتمع شبابي رياضي قادر على العطاء والتفاعل والمشاركة التنموية على مختلف الأصعدة".

 وأضاف "لقد حققت النسخ الماضية من بطولة أقوى رجل بحريني وأقوى رجل خليجي اللتين اقيمتا بدعم ورعاية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة نجاحا منقطع النظير، وتأتي بطولة أقوى رجل في البيت لتستغل الفترة الحالية التي يمر بها العالم جراء وباء كورونا العالمي (كوفيد -19) لتشعل حماس الشباب وتحفز بداخلهم العزيمة والإصرار لإظهار طاقاتهم وقدراتهم البدنية للفوز بلقب أقوى رجل في البيت، وهي مبادرة تستحق الإشادة وتعكس اهتمام سموه بدعم الشباب البحريني".

 وأكد النصف أن بطولة أقوى رجل في البيت وجدت من أجل تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة وبالأخص فئة الشباب، وتعزيز روح التحدي والإصرار بداخلهم للإرتقاء بإمكاناتهم البدنية، مشيدا بالأهداف الرياضية النبيلة لهذه البطولة ودورها في غرس ثقافة الرياضة لدى الشباب، معربا عن ثقته الكبيرة بنجاح البطولة، وتمنى لكافة المشاركين التوفيق والنجاح.