+A
A-

حلبة البحرين الدولية وبتلكو ترعيان بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية

ثمن الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للسيارات دعم حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط ودعم الشركة الوطنية للاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو لبطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية والتي من المقرر أن تنطلق أولى جولاتها في 29 من شهر مايو الجاري.

وأعرب الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة عن جزيل شكره وامتنانه لحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط وعلى رأسها الرئيس التنفيذي الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على الدعم الذي قدمته لتحقيق النجاح في هذه البطولة التي تقام لأول مرة من نوعها في الشرق الأوسط، والدور الكبير الذي تلعبه الشركة الوطنية بتلكو مثمناً دور الشركة الكبير في دعم مختلف الانشطة والفعاليات في مملكتنا الحبيبة، ومثمناً دور الشيخ بدر بن راشد آل خليفة مدير عام قسم الاتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية.

من جهته أعرب الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية عن سعادته برعاية الحلبة لبطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية التي ينظمها الاتحاد البحريني للسيارات، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد السيارات برئاسة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة، ومشيراً أن البطولة تساهم وبشكل كبير بتنافس عشاق ومحبي رياضة السيارات في ظل هذه الظروف التي يعيشها العالم.

وأكد الشيخ سلمان بن عيسى أن حلبة البحرين الدولية حريصة بالمساهمة انجاح مثل هذه البطولات التي تجمع شمل عشاق رياضة السيارات وتعزز من التواجد في المنزل.

وتضم البطولة 6 جولات تنطلق أولى جولاتها في 29 من شهر مايو الجاري وتسبقها الجولة التأهيلية في 22 من مايو، الجولة الثانية 5 يونيو القادم، الجولة الثالثة 19 يونيو، الجولة الرابعة 3 يوليو، الجولة الخامسة 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو.

وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينار، المركز الثاني 30 دينار، المركز الثالث 20 دينار وصاحب اسرع لفة 10 دينار، أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.

فتح باب التسجيل للمشاركة في هذه البطولة من اليوم الاثنين الماضي 18 من مايو الجاري ويستمر حتى اليوم الاربعاء القادم الموافق 20 من مايو.

ويتمكن الراغبين بالتسجيل في البطولة وللاطلاع على معلومات أكثر بزيارة الموقع begtc.azurewebsites.net.