+A
A-

محافظة العاصمة تصدر تقريرها السنوي لعام 2019م

 أصدرت محافظة العاصمة تقريرها السنوي للعام 2019م، حيث رصد التقرير معلومات وبيانات حول مجمل المشاريع والبرامج والفعاليات التي نظمتها المحافظة خلال العام الماضي، في كتاب بلغ مجموع صفحاته 160 صفحة باللغتين العربية والإنجليزية .

وتم تقسيم الكتاب إلى سبعة أبواب رئيسة وهي: محافظة العاصمة، والأمن المجتمعي، والإشراف على التنمية والتواصل مع الأهالي، والبرامج والمشاريع المستدامة، والشراكة المجتمعية، وإنجازات ومكتسبات محلية واقليمية، إضافة إلى باب التطوير والتحديث، كما احتوى التقرير على بيانات مقارنة منتقاة تغطي الأعوام من 2016-2019.

وأشاد معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة بجهود فريق عمل إعداد التقرير السنوي، وما احتواه من معلومات توثق حجم عمل المحافظة خلال العام الماضي، معتبراً التقرير "مرجعاً يمكن للمعنيين والأخصائيين والخبراء الاستفادة منه في إعداد تقاريرهم المتعلقة بالمحافظة".

وقال المحافظ إن إصدار التقرير السنوي "يأتي في ظل الإنجازات التي شهدتها المحافظة في 2019، ومواصلة لمسيرة العطاء والتميز التي بدأتها المحافظة منذ إنشائها، ومما يبعث على الفخر والاعتزاز المنحنى التصاعدي الملحوظ في الارتقاء بجودة ومضمون الخدمات والبرامج التي تقدمها وتطرحها وزيادة عددها وتوسع الشريحة المستهدفة من تلك البرامج، الأمر الذي يعطي المسؤولين والموظفين في المحافظة الدافع للتطور والاستمرار".