+A
A-

بو عنق يثمن توجيهات رئيس الوزراء بمضاعفة قيمة مخصصات الضمان الاجتماعي

عبر عضو مجلس النواب النائب خالد بوعنق عن وافر الشكر وعظيم الامتنان الى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وعلى الأمر الصادر من سموه الى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمضاعفة قيمة مخصصات الضمان الاجتماعي التي يستفيد منها 17 ألف أسرة بحرينية ممن تصرف لها مستحقات الضمان الاجتماعي.

واكد بو عنق بأن أمر سموه بمضاعفة قيمة مخصص الإعاقة والذي يستفيد منه 12 ألف من ذوي الإعاقة المسجلون في قوائم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وتخصيص ميزانية لتنفيذ الأمرين الكريمين لسموه بمبلغ 5.5 مليون دينار وان يتم صرف هذه الإعانات المضاعفة في منتصف شهر أبريل الحالي، يجسد نهج الحكومة الرشيدة بدعم مختلف فئات المجتمع البحريني على قدار متساو من العدالة. 

وأكد النائب بأن هذا الأمر يعكس تلمس سموه لاحتياجات المواطنين ومراعاة الوضع الاستثنائي الذي يمر به المواطنون والأسر البحرينية وهو نابع من حرص سموه على متابعة أمور ابناء الوطن.

وختم بوعنق بتقديم الشكر الى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه المبادرة التي هي ليست غريبة على سموه خاصة مع قرب دخول شهر رمضان المبارك، ورفع بوعنق في الوقت ذاته مناشده إلى سموه لإعفاء المواطنين من اقساط الاسكان وصندوقي التقاعد والتأمينات الاجتماعية.