+A
A-

المصرف الخليجي التجاري يطلق بطاقات الدفع بخاصية "“Tap & Go

إلتزامًا منه بتوفير تجربة مصرفية عصرية لعملائه الكرام، أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، عن إطلاقه لبطاقات الخصم المباشر والائتمانية بتقنية "Contactless"  والتي توفر خاصية "Tap & Go" مما يجعل عملية التسوق أسرع وأسهل وأكثر أمانًا. وتأتي هذه الخطوة في سياق سعي المصرف الدائم لمنح عملائه خدمات ومنتجات مبتكرة ومتطورة تشكل إضافة نوعية للخدمات المصرفية للعملاء. 

وتعمل البطاقة الجديدة عن طريق تمريرها بالقرب من جهاز نقطة البيع  أو جهاز الصراف الآلي القارئ لخاصية التواصل قريب المدى ( NFC ) بحيث تتم عملية الخصم مباشرة دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري أو تمريرها بالجهاز و هو الأمر الذي سيجعل تجربة العملاء المصرفية أكثر سرعة وسهولة، وتتوفر هذه الخاصية على نطاق عالمي لدى العديد من المتاجر بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة، والمطاعم ومحطات النقل وغيرها.

وفي هذا السياق، قال السيد إبراهيم خليل العوضي، مدير الخدمات المصرفية الإلكترونية والبطاقات بأن إطلاق البطاقات الجديدة يتماشي مع الجهود التي يبذلها المصرف من أجل منح عملائه خدمات مصرفية سريعة وآمنة تقدم لهم مستوى جديداً من التجارب المصرفية التي تلبي تطلعات عملاؤنا الكرام.

وأضاف العوضي قائلاً" بدء المصرف بإصدار  البطاقات الجديدة لعملائه وذلك للحسابات الجديدة أو خلال تجديد البطاقة حيث يوفر المصرف خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الخصم المباشر لدى جميع فروعه، حيث يتم إصدار البطاقات خلال فترة بسيطة من تقديم الطلب بحيث لا يتطلب من العملاء زيارة الفرع مره أخرى لإستلام البطاقة".

للمزيد من المعلومات حول البطاقات الجديدة يرجى التواصل مع مركز إتصالات المصرف الخليجي التجاري على هاتف رقم 17540054 أو زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة بجميع مناطق المملكة.