+A
A-

نجوم البحرين في الشارقة المسرحية

يشارك نخبة من الفنانين البحرينيين  عبدالله ملك، يوسف بوهلول، جمال الصقر، يوسف الحمدان" في الدورة الثلاثون من أيام الشارقة المسرحية التي انطلقت مؤخرا  بعرض المسرحية الجزائرية "جى بى إس" من تصميم وإخراج محمد شرشال، وكان العرض قد فاز فى يناير بجائزة الشيخ سلطان بن محمد القاسمى لأفضل عرض عربي متكامل بمهرجان المسرح العربى الذي أقيم فى الأردن.

ويشارك فى الدورة الثلاثين 13 عرضا مسرحيا بينها سبعة عروض ضمن المسابقة الرسمية، كما يشمل البرنامج سلسلة من الندوات النقدية واللقاءات وورش العمل إضافة إلى ملتقى فكرى بعنوان "المسرح والبحث الأكاديمي اليوم.. الإشراقات والإشكاليات" بمشاركة عدد من الباحثين والمسرحيين العرب.

عن هذه المشاركة قال الفنان جمال الصقر...لاشك أن أيام الشارقة المسرحية تلعب دورا كبيرا ومهما في إثراء الساحة المسرحية الخليجية والعربية، وذلك لما يقدمه سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمى من دعم كبير للمسرح وللحراك الثقافي العام .

من جانبه أعرب الفنان يوسف بوهلول عن سعادته كفنان المشاركة في أيام الشارقة المسرحية والالتقاء بزملاء المهنة، وحضور الفعاليات المصاحبة والمسرحيات، مؤكدا على قوة أيام الشارقة المسرحية وتميزها ونجاحها على كافة الأصعدة.