+A
A-

داني العريضي يستعد لطرح أغنيته الجديدة Wanderlust

يستعد المغني والمؤلف داني العريضي لإطلاق أحدث أغنياته المُنفردة بعنوان Wanderlust هذا الصيف، حيث يواصل تعزيز نجوميته وقاعدته الجماهيرية المتنامية على مستوى الشرق الأوسط بعد أن نجح في ترك بصمة خاصة في المنطقة بفضل مشاركته الأخيرة إلى جانب نجوم عالميين مثل كاتي بيري وبينك وكالفن هاريس وفرقة ’جانز أند روزس‘ وغيرهم الكثير، ومن المنتظر أن يحقق النجم اللبناني الكندي شهرة أوسع مع أغنيته الجديدة والفيديو المميز الذي تم تصويره في الهند.

وفي معرض تعليقه على أحدث أغنياته، يقول داني: "لطالما حاولت سرد قصص شخصية من خلال أغنياتي، إذ تروي أغنية Wanderlust تجربتي في إحدى الرحلات وتجسد روعة الخروج عن روتين الحياة وشراء تذكرة ذهاب فقط إلى مكان بعيد لخوض مغامرة مثيرة والانغماس في سحر اللحظة لأقصى درجة". ويعكس الفيديو المُصوَّر للأغنية هذه الحالة بمنتهى البراعة، حيث يعرض داني وهو يختبر الثقافة المحلية عن كثب في الهند ويغوص في أماكن غريبة ومغامرات متعددة أثناء كتابة كلمات الأغنية. وانتقل الفنان البالغ من العمر 26 عاماً إلى الإمارات العربية المتحدة منذ قرابة عامين، وسرعان ما تأقلم مع الحياة الجديدة في الشرق الأوسط بعد الدراسة في كندا لمدة 7 سنوات. وقرر أن يولي كامل اهتمامه وتركيزه للموسيقى، وحظي باهتمام ودعم لافت في المنطقة مع فوزه بجائزة ’فيرجن ميجا ستور‘ لأفضل فنان وجائزة أفضل فنان في الإمارات العربية المتحدة من قبل مجلة ’واتس أون‘ في النسخة الأخيرة من جوائزها السنوية الأخيرة. كما حققتت أغنيته Fool for You أعلى نسبة تنزيل من بين الأغاني العالمية عبر تطبيق ’أنغامي‘، فيما سجلت أغنية Solo المرتبة الثالثة على تطبيق ’آي تيونز‘ في مصر والأردن.

وأضاف داني معلقاً على مفهومه حول كتابة الأغاني: "يكمن هدفي الرئيسي كفنان في ابتكار موسيقى تخاطب حواس الجمهور على المستوى الشخصي، فلا تهمني الأرقام والإحصاءات بقدر حبي للأداء. فقد أحييت حفلات أمام 13 آلاف شخص وحفلات أخرى لم يتجاوز عدد الحضور فيها 4 أو 5 أشخاص. لكني أحرص على تقديم أقصى ما لدي في جميع الأحوال، فوجود شخص واحد يغني الكلمات ويشعر بها يعني أن رسالتي قد وصلت".  ويُذكر أنه من المقرر إطلاق أغنية Wanderlust في 13 يونيو عبر ’يونفرسال الشرق الأوسط‘.