+A
A-

النفيعي: البرنامج الوطني للتوظيف مبادرة أمل وطوق نجاه للعاطلين

أعرب عضو مجلس النواب إبراهيم بن خالد النفيعي عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، على إطلاق سموه للبرنامج الوطني للتوظيف، والتي أثلجت صدور المواطنين جميعاً، وأدخل السعادة في قلوب العاطلين عن العمل.


وأوضح النفيعي بــ(بيان) له بأن هذه المبادرة الوطنية الكبرى تمثل تأكيداً متجدد بحرص الحكومة الرشيدة لإعطاء الأفضلية المثلى للمواطن البحريني، لكي يكون خياراً أولاً،  بالتوظيف، بما يليق به، وكفاءاته، ومؤهلاته.


وبين بأن التجاوب المستمر الذي تبديه الحكومة للمطالبات النيابية والشعبية في حلحلة ملف التوظيف، وإعادة النظر في أوضاع العاطلين عن العمل من الجامعيين وغير الجامعيين، ترجم على الأرض بهذه المبادرة والتي تمثل طوق نجاة للعاطلين، وقناة أمل للعبور الى مستقبل وظيفي، آمن، ينعكس ايجاباً على استقرار الأسرة البحرينية نفسها.


وقال" نهتم في مجلس النواب لأن نقدم الدعم التشريعي المطلوب للحكومة، لإنجاح كل المبادرات الرامية لحلحلة ملف التوظيف، والذي أصبح هاجساً أول يلازم المواطن البحريني، وأولوية قصوى لأبنائه، وهو اهتمام يقوم -بالتوازي- على تطوير الكفاءات الوطنية لتكون مواكبة للمتغيرات المختلفة وللتنافسية، بما يتلائم مع متطلبات السوق المحلي المختلفة والمتنوعة".