+A
A-

مطعم سان كارلو يطلق فرصة عيش التجربة الإيطالية مع القائمة الموسمية الجديدة

حرصًا على تقديم الأفضل والجديد دائمًا للزبائن، أطلق مطعم سان كارلو الإيطالي "قائمة جبنة الراكليت" الجديدة في حفل تدشين يتخلله أول عرض من عروض الموسيقى الحية في المطعم الكائن بمجمع العالي، وأقيم الحفل  بتاريخ ١ فبراير ٢٠١٩ في ظل حضور العديد من الضيوف ومؤثري مواقع التواصل الإجتماعي من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة لتجربة إيطالية فريدة من نوعها. وأعرب مطعم سان كارلو أن الزبائن الكرام سيتسنى لهم الإستمتاع بعروض موسيقية حية مساء كل جمعة بالإضافة إلى العديد من الفعاليات المشوقة طوال شهر فبراير.

يعد مطعم سان كارلو أحد المطاعم العديدة التي تمتلكها مجموعة مطاعم الأبراج الناجحة والتي تتضمن سلسلة من العلامات التجارية، منها مطعم الأبراج ومقهى البنديرة و«لومي ستريت كافيه» ونيو آسيا ويا سلام! وأوتو و«تي سي بي واي فروزن يوجرت». والجدير بالذكر أن مطعم سان كارلو الحائز على جوائز عديدة افتتح أبوابه في البحرين في شهر مارس من العام الماضي، ويتميز بتقديم أشهى وصفات المطبخ الإيطالي بطريقة مبتكرة، فضلًا  عن كونه مطعم ذو شهرة واسعة وله فروع عديدة في شتى أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. ويختلف مطعم سان كارلو بتقديم تجربة فريدة للزبائن على طراز مدينة البندقية، التي تتفرد بتقديم أطباق بحجم أصغر عن الأطباق الرئيسية ليتسنى للزبائن مشاركتها وتذوق النكهات الفريدة لكل طبق.

وأعرب مدير مجموعة مطاعم الأبراج السيد علي راشد عن حماسه وسعادته بعد النجاح الذي حققته أول أمسية إيطالية في سان كارلو، مشيرًا إلى أن هذه الفعاليات تقع ضمن إطار مبادرات المطعم لتسليط الضوء على الطرق الجديدة والمبتكرة لتعزيز تجربة تناول الطعام، وأكد قائلًا: "نحن نفتخر في مطعم سان كارلو بتفردنا في تقديم أطباق إيطالية أصيلة وشهية، إذ نهدف من خلال تقديم القائمة الجديدة إلى خلق مزيج لا يضاهى بين ثقافتين عريقتين في مجال الطبخ: الإيطالية والسويسرية، حيث نحصل على جبنة الراكليت من الجبال السويسرية  ونمزجها بالنكهات الإيطالية لنبتكر أطباق محضرة بمكونات عالية الجودة لتمتع حواس زبائننا الذين يطمحون لتجربة الأفضل دائمًا. وإقامة مثل هذه الفعاليات وابتكار مثل هذه الأطباق لن يؤدي إلا لخلق تجربة مميزة لا تنسى لزبائننا وأخذ حواسهم في رحلة إلى إيطاليا ليستمتعوا بأجود أنواع الأطباق والخدمة المثالية."

فقد شهدت ليلة تدشين القائمة الجديدة في نهاية الأسبوع الماضي تجمع عدد من الضيوف ومؤثري مواقع التواصل الإجتماعي الذين اجتمعوا في أمسية إيطالية ساحرة لتجربة الأطباق الجديدة الشهية التي جمعت بيت جبنة الراكليت السويسرية والنكهات الإيطالية المميزة لإضافة لمسة مختلفة على الأطباق الإيطالية التقليدية، مثل الباتشيري إتنا والتورتليوني نيفي وبطاطس الترافول. ونجحت الأمسية أيضًا في أخذ الضيوف في رحلة من النكهات الشهية والموسيقى الحية من تقديم فنانين محليين الذين سيمتعون الزبائن بعروضهم الممتعة في كل يوم جمعة طوال شهر فبراير. وضمن إطار تقديم تجارب جديدة للزبائن، سيستضيف سان كارلو أيضًا عروضًا للطهي بشكل أسبوعي في المطعم، حيث سيتمكن الحضور من تعلم كيفية طهي بعض الأطباق من القائمة الجديدة والدائمة للمطعم والمشاركة في تجربة سان كارلو الفريدة.