+A
A-

معـرض 8 in 1 يختـتم فعالياته بصفقات قياسية لعام 2019

تم اختتام  معرض 8 in 1 الذي نظمته شركة فيرست تارجيت للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية معالي الشيح سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري ، خلال الفترة من 9  إلى 12 يناير  الجاري في  مركز البحرين الدولي للمعارض .

وبهذه المناسبة توجه الشيخ سلمان بن خالد بن احمد آل خليفة الرئيس الفخري وعضو مجلس  الإدارة لشركة فيرست تارجيت بالشكر الجزيل إلى معالي الشيخ سلمان بن عبد الله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري لتفضل معاليه لرعاية هذه السلسلة المتنوعة من المعارض مثمنا دوره الفعّال لتحفيز ودعم الشركات و المؤسسات التي تساهم بشكل كبير في دعم الحركة الاقتصادية والسياحية في مملكة البحرين حيث تعد المملكة من البلدان الرائدة في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات.

وقد حققت المعارض نسبة حضور كبيرة من الزوار والمهتمين بقطاعات الإنشاءات والعقار، الصحه والجمال، التسوق والعطور من داخل البحرين وخارجها، خاصة من دول مجلس التعاون .

كما أن المعارض اجتذبت مشاركة رئيسية من الشركات المحلية والاقليمية ، حيث بلغ عددها اكثر من  98  جهة عارضة استعرضت خبراتها ومنتجاتها على مساحة عرض كبيره ، من بينها شركات مختصة في العقارات والبناء ، الديكور والاثاث المنزلي ، التكنولوجيا   بالاضافة الى العيادات والمراكز الصحية والتجميلية ، ومحلات التسوق والعطور.  

وأشاد ممثلو الجهات العارضة بحجم إقبال الزوار على معرض 8 in 1   هذا العام، متوقعين أن تزيد نسبة الإقبال لنسخته السادسه 2020 ، مؤكدين أنها أصبحت من أهم المعارض على مستوى البحرين والخليج.