+A
A-

"دانات" يشارك في حفل جوائز JNA لعام 2018 بهونغ كونغ

شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة "دانات" كشريك رئيسي في حفل توزيع جوائز JNA المرموقة الخاصة بالمجوهرات والأحجار الكريمة لعام ٢٠١٨.

كما كانت دانات حاضرة في حفل العشاء و الذي أقيم في هونغ كونغ خصيصاً للاحتفال بالأفراد والشركات المعترف بها من قبل الجوائز مؤخرا.

وكما هو معروف بأن جوائز JNA هي احدى الجوائز الدولية الأكثر شهرة في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة والتي تهتم بالابتكار وأفضل الممارسات والتميز الذي يظهره الأفراد والشركات العاملين في هذا المجال، والتي تم تكريمها في أثني عشر جائزة في فئات مختلفة من أهمها العلامة التجارية لهذا العام، والابتكار المتميز للعام والمبادرة التي تعزز الاستدامة للعام. وقد حضر حفل عشاء الجوائز نخبة من رواد صناعة المجوهرات الذين يلعبون دورًا حيويًا في صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة على المستوى العالمي.

وعلى هامش الحفل، أوضح السيد ياسر الشريفي رئيس مجلس إدارة دانات "أن دانات ملتزمة بأعلى معايير المهنية والخبرة وأخلاقيات العمل، ولهذا فإن دانات و JNA تتفقان في القيم التي تهدف لتحسين صناعة المجوهرات والأحجار الكريمة في العالم. وقد أظهرت دانات، باعتبارها الشريك الرئيسي في جوائز JNA لعام ٢٠١٨، دعمها للشركات والأفراد المتميزين في هذه الصناعة".

كما ألقى السيد كينيث سكارت الرئيس التنفيذي لدانات، كلمة خلال حفل عشاء جوائز JNA سلط الضوء فيها على تراث اللؤلؤ العريق في مملكة البحرين والتطور الكبير في صناعة اللؤلؤ والأحجار الكريمة والمجوهرات في المملكة منذ ذلك الوقت حتى أصبحت ماهي عليه في يومنا هذا.

وفي إطار حديثه عن معرض "جوائز JNA   لعام ٢٠١٨" قال كينيث سكارت "إنه لشرف كبير أن تكون دانات شريكًا رئيسيًا في جوائز JNA لعام ٢٠١٨ وأن تتاح الفرصة للترويج لدانات ولمملكة البحرين للحضور من القادة العالميين في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة في هذا الحدث المميز". 

وتابع قائلاً "أنه من المهم أن يعمل مجتمع المجوهرات والأحجار الكريمة من أجل الارتقاء المستمر بالممارسات والمعايير الخاصة بهذه الصناعة الراقية، وجوائز JNA هي بالتأكيد جزء هام من هذا الجهد الدولي".

وفي ختام حديثه قال "تقدم دانات التهنئة لجميع الأفراد والشركات التي فازت بالجوائز المختلفة في حفل توزيع جوائز JNA  ٢٠١٨ وتتطلع للمشاركة في جوائز JNA المقبلة في عام ٢٠١٩ ".