+A
A-

عيسى بن علي: نجاح موسم كرة السلة تحقق بتظافر الجهود

شرف سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الغبقة الرمضانية السنوية التي يقيمها الاتحاد وذلك بفندق الخليج بحضور سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة وعدد من كبار الشخصيات ولفيف من أسرة كرة السلة البحرينية. 

وفي بداية الحفل ألقى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة كلمة أكد فيها أن النجاح الذي حققه الاتحاد البحريني لكرة السلة في الموسم الماضي جاء بسبب تظافر الجهود من الجميع سواء مجلس إدارة الاتحاد والأندية الوطنية والوزارات الحكومية إضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالدور الكبير الذي لعبته اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة ووزارة شؤون الإعلام في نجاح موسم كرة السلة الماضي، معربا سموه عن خالص تقديره وامتنانه لجميع الأندية الوطنية وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والحكام على جهودهم الكبيرة طوال منافسات الموسم. 

ونوه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالدعم المقدم من قبل شركات القطاع الخاص التي كانت شريكا أساسيا للاتحاد وكان لدعمها دور مهم في مسيرة التطور والنماء للاتحاد. 

كما أشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالدور المؤثر للجماهير البحرينية من خلال الحضور الكبير بكثافة لتشجيع فرقها الرياضية، مؤكدا سموه أن الجماهير كانت على قدر الثقة والمسؤولية والوعي والالتزام بالروح الرياضية والبعد عن التعصب، حيث قدمت الجماهير أنموذجا راقيا في مختلف الملاعب خلال مباريات الموسم سواء محليا أو حتى على صعيد مباريات المنتخب الوطني.

وجريا على العادة السنوية، قام سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بتكريم عدد من الجهات والشخصيات التي كان لها دور بارز في دعم مسيرة الاتحاد، فضلا عن الشخصيات التي خدمت وبذلت جهودا كبيرة في خدمة اللعبة.

وكانت البداية بتكريم السيد سعيد العرادي كشخصية رياضية مميزة لهذا العام.

ويعتبر العرادي لاعب ومدرب سابق في نادي النسور (الأهلي حاليا)، وهو أول مدرب لمنتخب البحرين لكرة السلة عام 1974، كما عمل في سلك التدريس كمدرس تربية رياضية في وزارة التربية والتعليم، حيث شارك في العديد من الدورات والدراسات المتقدمة والمتخصصة في كرة السلة بالولايات المتحدة الأمريكية، كما ارتبط صوته لعشاق اللعبة لكونه عمل معلقا لمباريات كرة السلة في تلفزيون البحرين لفترة تجاوزت الثلاثين عاما.

كما تم تكريم نادي المنامة بكأس التفوق بعد أن حسم هذه الجائزة مبكرا لتحقيقه معظم بطولات الموسم، حيث استلم الجائزة والمكافأة المالية السيد زهير كازروني رئيس النادي.

وحصل نادي المنامة أيضا على جائزة مبادرة سمو رئيس الاتحاد لاكتشاف اللاعبين طوال القامة في فئة البراعم، وهي مبادرة جديدة تهدف إلى زيادة الاهتمام باكتشاف اللاعبين ذو القامات عالية.

كما تم تكريم الوزارات الحكومية واللجنة الأولمبية البحرينية، إضافة إلى الشركات الراعية والمصورين الذين ساهموا بتوثيق المباريات والأحداث المختلفة.