+A
A-

"مقاولات الدور للحفريات والبناء" تدعم "بتلكو جنرز يونايتد" في "ناصر 11"

أشاد منتسبو فريق "بتلكو جنرز يونايتد" بالدعم المقدم من قبل "مقاولات الدور للحفريات والبناء" إلى الفريق المشارك في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الرابعة للألعاب الرياضية "ناصر 11".

ونوهوا باسمهم ونيابة عن الجهازين الفني والإداري للفريق بالرعاية المقدمة من قبل مقاولات الدور للحفريات والبناء، مؤكدين أنها تسهم في توفير أسباب النجاح لتهيئة الفريق وظهوره بالمستوى الإيجابي في بطولة "ناصر 11" لكرة القدم.

وأثنوا على الدعم المقدم من مدير عام شركة مقاولات الدور للحفريات والبناء، إبراهيم أحمد صالح، مشيدين بالإسهامات المتعددة للشركة خدمة للرياضة البحرينية بشكل عام، وللفريق ومشواره في دورة ناصر 11 بوجه خاص.

وأشاروا إلى أن هذه الرعاية تعكس الحرص الكبير للشركة على دعم الرياضيين البحرينيين، وتواصلا لنهجها وحرصها على دعم مشوار الفريق.

ونوهوا بالمكتسبات المتعددة للرعاية، والتي تعكس طيب العلاقة بين الطرفين من خلال توفير الدعم المناسب للفريق وظهوره بما يليق بمستواه المعهود في دورة تعد من أقوى الدورات فنيا وتنظيميا وتنافسيا على مختلف الأصعدة، خصوصا بعدما أحرز في النسخة الماضية لقب المركز الأول.

وأوضحوا أن الرعاية لها العديد من الانعكاسات الإيجابية على فريق بتلكو جنرز يونايتد، مشيرين إلى أنها تعكس جانبا مهما للشركات المحلية في دعم الشباب البحريني وتوفير أسباب نجاحه في مختلف الأنشطة والرياضات التي يمارسها، بما يسهم بشكل عام في الارتقاء بالرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.