+A
A-

كي بي إم جي في البحرين تحتفل باليوم العالمي للمرأة

حضرت الموظفات في شركة كي بي إم جي في البحرين فعاليةً نظمتها شركة التدقيق والضرائب والاستشارات، احتفاءً باليوم العالمي للمرأة. يشكّل اليوم العالمي للمرأة مبادرةً عالمية تحلّ في الثامن من مارس من كل عام، يتمّ فيها تقدير دور المرأة وإنجازاتها على المستوى الاجتماعي، والاقتصادي، والثقافي، والسياسي. وترفع حملة شركة كي بي إم جي هذا العام الخاصة باليوم العالمي للمرأة شعار "الدفع إلى الأمام"، في دعوةٍ إلى اتخاذ خطوات جماعية ومشاركة المسؤولية للحثّ على التغيير وبناء مستقبل أكثر شمولية واحتضانًا.

لدى شركة كي بي إم جي التزامًا راسخًا في تعزيز ثقافة الشمولية والتنوّع عبر شبكة شركاتها العالمية كافة. وتعتبر هذه الحملة التي أطلقتها شركة كي بي إم جي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حجر الأساس لإطار العمل الاستراتيجي العالمي لتعزيز ثقافة الشمولية والتنوّع، الذي يتضمّن خطوات فعالة وجريئة لبناء مستقبل أكثر احتضانًا.

وقد تمّ خلال هذه الفعالية المنعقدة في مطعم لا بلاج في فندق ومنتجع الريتز كارلتون، منح جوائز لست عشرة موظفة تقديرًا لإنجازاتهن في العام 2017 ومساهمتهن القيّمة في نمو الشركة. كما استمع الحضور إلى كلمات من سيدات رائدات في الشركة حول مسارهن المهني وكيف استطعن تخطي العقبات الرئيسية التي تواجهها المرأة في يومنا هذا. وقد تلا هذه الفعالية نشاطات مسلية تهدف إلى تعزيز روح العمل الجماعي.

تجدر الإشارة إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذي يعملون في مختلف القطاعات.