+A
A-

محمد البلوشي: "المراسم والتتويج" تعمل وفق الخطة الموضوعة

تزداد وتيرة الاستعدادات من قبل اللجان المنظمة لإضاءة الشعلة الخامسة للأولمبياد المدرسي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

إذ تتواصل الاجتماعات والاستعدادات اللازمة لانطلاق النسخة الجديدة من الأولمبياد المدرسي، في ظل رغبة جادة من اللجان المنظمة في مواصلة خط النجاحات لاستمرار البرنامج الأولمبي.

وأكد رئيس لجنة المراسم والتتويج محمد البلوشي، جاهزية لجنته لانطلاق الأولمبياد.

وقال بإن عمل اللجنة يسير وفق الخطة العامة التي وضعتها اللجنة المنظمة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

 وأضاف بأن اللجنة تسعى للمساهمة وبشكل كبير عبر عملها لنجاح الحدث المدرسي، مشيرًا إلى أن تنظيم النسخة الخامسة يمثل تحدٍِ كبير بالنسبة لنا في اللجان المنظمة التي تسعى لأن يكون التنظيم متميز ويواكب أهمية الحدث والأهداف المطلوب تحقيقها منه لاسيما وأن الرياضة المدرسية مهمة جدًا في إكتشاف المواهب .

وأضاف البلوشي بأن لجنة المراسم والتتويج تعد واحدة من أهم اللجان العاملة في الأولمبياد لما تضطلع به من دور بارز في إخراج مراسم الافتتاح والتتويج بصورة متميزة.

وشدد البلوشي على حرص اللجنة في إتمام جميع المهام والواجبات الموكلة إليها بأفضل صورة؛ لأنها تمثل واجهة الحدث تقريبا على ضوء ما كلفت به من مهام.

وأوضح البلوشي أن اللجنة استعانت بمجموعة من الأعضاء والمتطوعين القادرين على تولي تلك المهام بكل كفاءة ومسؤولية؛ نظرا لما يتمتعون به من خبرة تراكمية جراء عملهم في تنظيم عدد من الفعاليات والأحداث الرياضية ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح مختلف الأنشطة.

وذكر البلوشي أن لجنة المراسم والتتويج على تواصل دائم بهدف إنجاز الترتيبات كافة والعمل على تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بحفل الافتتاح ومراسم التتويج، والتي يتطلع الجميع لأن تظهر بصورة راقية تتناسب مع أهمية الحدث في تنظيم أولمبياد مدرسي رائع من جميع النواحي.