+A
A-

مدرب منتخبنا: نعرف العمانيين

أكد المدرب التشيكي لمنتخبنا ميروسلاف سكوب أن "الأحمر" سيدخل لقاء اليوم بهدف تحقيق الفوز.

ولفت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس ويسبق المباراة إلى أن تركيز المنتخب على لقاء اليوم فقط، وتجاوز المنتخب العماني؛ للوصول إلى المباراة النهائية.

وبين أنه سعيد بالتأهل عن دور المجموعات، خاصة بعد الأداء الذي قدمه المنتخب في المباريات الثلاث.

ولفت إلى أنه رصد المنتخب العماني خلال جميع اللقاءات في دور المجموعات، وأن المنتخب يعرف الفريق العماني، إذ سبق لنا اللعب ضده في مناسبتين، مشيرا إلى أن مستوى العمانيين ممتاز ويمتلكون لاعبين جيدين.

وأوضح سكوب أن منتخب عمان تصدر مجموعته وهو أمر يعكس أدائه، مشيرا إلى أنه ورغم خسارته من منتخب الإمارات في الجولة الأولى، إلا أنه كان بالإمكان أن يهزم الإماراتيين أيضا.

ولفت إلى أن تركيز اللاعبين كبير جدا من أجل الظفر بالفوز، مشيرا إلى أن مساندة الجماهير اليوم ستكون نقطة إيجابية إضافية لمنتخبنا.

وقال إن اللاعبين خضعوا لبرنامج استشفائي بعد دور المجموعات، مشيرا إلى قصر الفترة وقوة المباريات هو أمر يزيد من الحمل على اللاعبين.

وحول اللاعب جمال راشد، أوضح سكوب أن جمال من اللاعبين البارزين في المنتخب، مشيرا إلى أنه قدم مستويات مميزة خلال دور المجموعات.

وجدد مدرب منتخبنا سكوب التأكيد على أن دورة خليجي 23 هي فرصة لاكتساب الخبرة والاحتكاك، خاصة مع مجموعة اللاعبين الشباب، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في العمل على التنظيم والتركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء عمان.

وقدم سكوب شكره لجميع الجماهير البحرينية التي حرصت على مؤازرة المنتخب في الكويت، متمنيا استمرار دعمها وتواجدها اليوم خلف المنتخب في مشوار حصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.