+A
A-

اتحاد الطاولة يستضيف معسكر لمنتخبات الامارات

وصلت منتخبات الإمارات لكرة الطاولة للشباب والناشئين والأشبال إلى البحرين لإقامة معسكر تدريبي بضيافة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري حتى 4 يناير القادم 2018.

وسيتخلل المعسكر إقامة مباريات مع منتخباتنا الوطنية خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، علاوة على تدريبات مشتركة بحسب البرنامج المعد من الجهازين الفني لكلا المنتخبين البحريني والإماراتي.

وأكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن هذا المعسكر يأتي من باب التعاون والتنسيق مع الاتحاد الإماراتي لكرة الطاولة، مشيراً إلى أن رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتحقيق كامل الاستفادة للمنتخب الاماراتي من المعسكر.

وأوضح إبراهيم سيادي أن هناك فائدة كبيرة ستجنيها منتخباتنا الوطنية من هذا المعسكر خصوصاً من جانب الاحتكاك واكتساب الخبرة والمواجهات المباشرة مع لاعبي المنتخب الاماراتي في ظل البرنامج المميز الذي وضعه الجهازين الفني للمنتخبين البحريني والاماراتي، مبيناً أن المباريات الودية التي ستلعب ستقام على صالة اتحاد الطاولة.

وأشار أمين سر اتحاد الطاولة أن منتخبات الامارات ستخوض تدريبات صباحية ومسائية طوال الأيام القادمة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخبات الاماراتية والبحرينية بتحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المعسكر.

وكان الوفد الاماراتي وصل إلى البحرين واستقر في فندق غولدن توليب برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد الاماراتي لكرة الطاولة حسن الزرعوني.