+A
A-

الجامعة العربية المفتوحة تقيم احتفالها بمناسبة الاعياد الوطنية

تحت رعاية سعادة محافظ الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور نظمت الجامعة العربية المفتوحة بالتعاون مع المحافظة الشمالية كرنفال العيد الوطني وذلك بحضور المسئولين في المحافظة والجامعة العربية المفتوحة وفعاليات متنوعة والسادة المواطنين .

وبهذه المناسبة رفع سعادة محافظ الشمالية التهاني والتبريكات إلى مملكة البحرين ملكًا وحكومةً وشعبًا بمناسبة الأعياد الوطنية إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.

من جانبه أشار الدكتور خلدون الرومي مدير الجامعة العربية المفتوحة فرع البحرين ، أنه التزاما من الجامعة العربية المفتوحة برسالتها في الشراكة المجتمعية وزرع المواطنة الصالحة ، فقد نظمت الجامعة هذا الحفل الوطني بمشاركة العديد من الفعاليات والمواطنين .

وأوضح أنه قد شارك في الكرنفال حوالي  100 عارض من الأسر المنتجة ، وإقامة مهرجان للألعاب الترفيهية للأطفال ، ومعرض للتسوق ، والرسم  على وجوه الاطفال بالإضافة الى عروض الفرقة الشعبية (الليوة )

كما أطلق محافظ الشماليه والدكتور خلدون الرومي بالاضافه الى مجموعة من الأكاديميين والإداريين والحضور بالونات باللونين الأبيض والأحمر في حب البحرين.