+A
A-

نادي الشباب يقيم مهرجان رياضي بمناسبة العيد الوطني

أقام نادي الشباب صباح يوم الأحد الماضي مهرجان العيد الوطني الرياضي الترفيهي، بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وشمل المهرجان إقامة عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المتنوعة والتي شارك فيها عدد كبير من اللاعبين منتسبي النادي، حيث أقيمت مسابقات رياضية في لعبتي كرة القدم وكرة اليد للصغار، إلى جانب فعاليتي الركلات والرميات الترجيحية.

ويأتي إقامة المهرجان ضمن حرص مجلس إدارة نادي الشباب وضمن مسؤوليته في تعزيز الشعور بالهوية الوطنية والمشاركة في احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16-17 ديسمبر إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح ككيان عربي إسلامي عام 1783 ميلادية، والذكرى 46 لانضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 18 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم.

وضمن فعاليات المهرجان، قام رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد بتكريم فريق فئة الأشبال لكرة القدم، الحائز على لقب بطولتي الدوري وكأس الإتحاد في الموسم الرياضي الماضي.

من جهته، قال رئيس نادي الشباب إن مجلس إدارة النادي تحرص في كل عام على المشاركة الفعالة في احتفالات المملكة بأعيادها الوطنية وذلك ضمن الدور الوطني الذي يقوم به النادي.

وأشاد ميرزا أحمد بالنتائج الإيجابية التي حققها أبناءه اللاعبين في الموسم الماضي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، واعدًا إياهم بالوقوف خلف الفرق الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وأشار إلى أن مجلس إدارة نادي الشباب يحرص على تكريم لاعبيه المتميزين والنجوم وأصحاب الانجازات المشرفة والتي من خلالها حققوا الميداليات والمراكز الأولى.

بدورهم أعرب اللاعبون عن تقديرهم للتكريم من قبل إدارة النادي، مشيدين باستمرارًا الرعاية الدائمة التي يحظون بها من قبل الإدارة التي تقود النادي بكل اقتدار وتدفعهم من خلال توجيهاتها الفنية والإدارية إلى خلق المزيد من المستويات ورفع المعنويات.