+A
A-

زلاليم باشا يفوز بماراثون فلورانس الإيطالي

استمراراً للتألق البحريني لعدائينا الأبطال في مختلف الماراثونات الدولية، خطف العداء زلاليم باشا المركز الأول في ماراثون فلورانس الإيطالي بعدما أنهى مسافة السباق بزمن 2:14:41 ساعة متفوقاً على نخبة من أبرز العدائين المشاركين في السابق الذي امتد لمسافة 42 كيلومتراً وشهد منافسة كبيرة في ظل مشاركة أكثر من 10 آلاف عداء.

وخطف باشا المركز الأول بكل جدارة واقتدار في الماراثون الذي طاف حول العديد من المناظر الطبيعية والأثرية الجميلة في مدينة فلورانس الإيطالية، بعدما استطاع أن يوزع الجهد البدني على امتداد السباق بصورة رائعة ليكسب التحدي وينصب نفسه بطلا للسباق وسط تصفيق وتشجيع الجماهير التي تابعت السباق في الأجواء الجميلة.

ويعد ماراثون فلورنس واحدا من أهم الماراثونات الإيطالية وبين الماراثونات 20 الأكثر أهمية في العالم، فيما يتعلق بعدد المشاركين وجودة تنظيم السباق.

ومن جهته عبر العداء زلاليم باشا عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز الأول في السباق، مؤكداً بأن المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق في ظل مشاركة عدد كبير من العدائين البارزين إلا أن الإصرار والعزيمة على تحقيق المركز الأول والمشاركة بتكتيك بدني عال أدى إلى تحقيق تلك النتيجة الطيبة التي تعد امتداداً لمسلسل الانتصارات الرائعة التي حققها عداؤو وعداءات البحرين في مختلف الماراثونات التي أقيمت مؤخرا.

وأوضح بأن الحصول على المركز الأول سيشكل دافعاً له من أجل تقديم أفضل النتائج والمستويات في الاستحقاقات الرسمية القادمة لتمثيل المملكة افضل تمثيل، مشيداً بما يحظى به من دعم ومساندة من قبل الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وهو ما نتج عنه تحقيق سلسلة من الإنجازات المتميزة لأم الألعاب.