+A
A-

بابكو ترعى مسابقة الكأس وجائزة أفضل لاعب لموسم 2017/2018

في إطار سعيها نحو تطوير مسابقاتها وتعزيز العلاقات بينها وبين الشركات الداعمة قامت اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم برئاسة المهندس مازن العمران أمس الأول بزيارة إلى شركة نفط البحرين "بابكو" والاجتماع بالسيد خالد بوهزاع مدير عام فرع التسويق والسيد أحمد المسيفر ممثل الفعاليات والمراسم دائرة العلاقات العامة والسيدة سارة فقيهي من قسم الاتصال المؤسسي.

وخلال الاجتماع تم مناقشة أجندة مسابقة الدوري لموسم 2017/2018 والتباحث عن أهمية المسابقة وتأثيرها الإيجابي على الموظفين والعمال في المؤسسات والشركات الصناعية.

وأبدت شركة بابكو استعداداها لرعاية مسابقة كأس الشركات والمؤسسات، وأيضاً رعاية جائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري، وتخصيص ملعبها لإقامة المباريات، كما أبدت الاستعداد لدعم المزيد من أنشطة اللجنة في المستقبل.

وقد أكدا بوهزاع والمسيفر في الاجتماع حرص شركة بابكو على دعم الفعاليات الوطنية والاجتماعية خصوصاً القطاعين الشبابي والرياضي والمساهمة في تطوير هاتين الحركتان حتى تواكب المكانة التي وصلت إليها المملكة على جميع الأصعدة والمستويات.

بدوره أثنى رئيس اللجنة المنظمة العمران على الدعم الذي توليه شركة بابكو لأنشطة اللجنة منذ انطلاقة المسابقة، إذ ساهمت بصورة كبيرة في نجاح عمل اللجنة والمحافظة على استمرارية الدوري والكأس، مشيراً إلى أن شركة بابكو قامت مشكوره برعاية الحفل السنوي في مايو الماضي لختام الموسم المنصرم في مبادرة ليست غريبة على هذه الشركة الرائدة.

وقدم العمران شكره الجزيل لشركة بابكو على هذه الاستضافة وحسن الاستقبال، متمنياً استمرار هذه التعاون وتعزيزه في المستقبل.

وقد حضر الاجتماع إلى جانب رئيس اللجنة المنظمة محمد ابراهيم سكرتير المباريات  ومحمد مرتضى مسؤول العلاقات العامة.