+A
A-

منافسات قوية في النسخة السادسة لبطولة السيدات للتنس على ملاعب الاتحاد

 تتواصل فعاليات بطولة البحرين المفتوحة السادسة للسيدات والتي تقام برعاية مصرف السلام على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بمدينة عيسى ، ودخلت البطولة في أدوارها القبل النهائية ، ففي فردي المبتدئات تأهلت إلى الدور قبل النهائي اللاعبات (Enkhee Eenges  ) التي فازت على ( Abrar Yousef  ) 6/3 ، 6/2 وتلعب ضد (Madison Mordical) التي فازت على ( Aysha Jameel ) 6/2 ، 6/1 وفازت Bouchra  Ait  على Jameela Saeed  7/6 ، 4/6 ، ( 11/9 ) وتلعب ضد ( Hajar Amir ) التي فازت على Anokha  6/0 ، 6/0 . وفي فردي المستوى المتوسط تأهلت Anna Kohji  للدور قبل النهائي بالفوز 7/5 ، 6/2 على Carol Bradly و الناشئة Mariam Abdulla بالفوز 3/6 ، 6/1 ، ( 10/8 ) على Alya Abdulla و Faten Abdulhameed التي فازت على Charlotte Anderson بنتيحة 6/3 ، 6/2 و Mariana Muursepp التى فازت بنتيجة 6/1 ، 6/7 ، ( 10/8 ) على Najwa Salhab .

وفي فئة المستوى المتقدم تأهلت للدور قبل النهائي Hana Espinosa بفوزها بسهولة 6/0 ، 6/0 على Maya Bseiso  وبانسحاب اللاعبة Camlia  تأهلت Aliana Alex ، كما واصلت لاعبة منتخب السيدات Nazley Nader واللاعبة Chioe McHenry تقدمهما للدور قبل النهائي .

وفي فئة الزوجي كان الثنائي ( Rawan & Aleina ) أول المتأهلات للدور قبل النهائي بالفوز 6/3 ، 2/6 ، ( 11/9 ) على الثنائي ( Thess & Abby ) .

وجدير بالذكر أن لجنة النشاط النسائي باتحاد التنس تعكف على الإعداد والتحضير لنهائي البطولة التي ستكون تحت رعاية سعادة الشيخة  حياة بنت عبد العزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيسة لجنة المرأة باللجنة الأولمبية البحرينية وذلك يوم السبت القادم الموافق 2 ديسمبر على ملاعب الاتحاد بجامعة بوليتكنيك بمدينة عيسى.

ووجهت اللجنة المنظمة للبطولة وبالتنسيق مع الاتحاد البحريني للتنس الدعوة لكل المشاركات في البطولة والجمهور الكريم للمشاركة في اليوم الرياضي المفتوح الذي ستقيمه اللجنة في الساعة السابعة مساء الأربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري على ملاعب الاتحاد .

وتقام المنافسات في أربع فئات، فئة الفردي للمبتدئات، المستوى المتوسط، المستوى المتقدم والزوجي، وتجشيعاً للمشاركة ورفع حدة المنافسات وتقديم الأفضل حرصت اللجنة النسائية على تخصيص جوائز مالية للفائزات بالمراكز الأولى، وتشجيعاً للحضور الجماهيري ومتابعة المنافسات فقد تم تخصيص جوائز عينية يتم السحب عليها خلال المباريات في منصة الجمهور وهي مقدمة من نادي بابكو، Pat Salon، المطعم اللبناني، مطعم موش و The Car Guys، حيث تهدف اللجنة النسائية وتماشياً مع تطلعات مجلس الادارة البحريني للتنس بجذب أكبر عدد من المشاركات للنسخة السادسة حيث فاق عدد المشاركات في هذه النسخة إلى أكثر من 50 لاعبة في الفئات الأربع.