+A
A-

منافسة مثيرة بين جيريمي و أليسكيروف في البحرين

صرح المقاتل المحترف من جنوب أفريقيا جيريمي سميث بأنه سوف يلاقي المقاتل العالمي الروسي إكرام أليسكيروفي في النسخة التاسعة من بريف Brave 9: The Kingdom of Champions التي سوف تقام في مملكة البحرين في ال 17 من شهر نوفمبر لهذا العام، وذلك بعد الفوز الأول بلقب فئة الوزن المتوسط،بالاضافة الى منازلته الأخيرة على اللقب العالمي في كورتيبا بالبرازيل.

هذا وقد عاد جيريمي لرياضة فنون القتال المختلطة بعد نجاته من حادث سير ، الذي أجبره على ترك الرياضة لفترة طويلة. ويعد هذا القتال الأول لجيريمي في مملكة البحرين و في منطقة الشرق الاوسط. هذا وقد لعب جيريمي سابقًا في بطولة القتال الخطير Extreme Fighting Championship لفئة الوزن المتوسط حيث حقق 11 انتصارًا متواليًا.

أما أليسكيروف، فقد حقق أربع انتصارات دون أي هزيمة هذا الموسم ويستعد لزيادة رصيده من الانتصارات العالمية هذا العام.

ومن الجدير بالذكر بأن مملكة البحرين سوف تستضيف أكبر فعالية لرياضة فنون القتال المختلطة في آسيا في ال17 من شهر نوفمبر المقبل تحت عنوان Brave 9: The Kingdom of Champions. وتأتي البطولة ضمن أسبوع حافل بفعاليات فنون القتال المختلطة ، وستستضيف المملكة كذلك بطولة العالم لفنون القتال المختلطة لفنون القتال المختلطة و التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة ، وذلك برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة ، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية .