+A
A-

الدورة التدريبة الثانية لحكام التنس بنادي البحرين للتنس

بدأ نادي البحرين للتنس الإعداد لإقامة الدورة التحكيمية الثانية للعام 2017 بهدف إطلاع حكام الكراسي وحكام الخطوط على كل ما هو جديد في قوانين التحكيم ولإعداد جيل جديد من حكام لعبة التنس، ويحاضر في الدورة الحكم الدولي البحريني أحمد الحواج الحاصل على بطاقة التحكيم البيضاء الدولية في التحكيم وإدارة البطولات الدولية من الإتحاد الدولي للتنس .

وقد وجه النادي الدعوة للإتحاد البحريني للتنس وإلى وزارة التربية والتعليم لمشاركة منتسبيهم في الدورة التي تقام يوم السبت 7 أكتوبر 2017  ولمدة 4 ساعات تبدأ في الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الساعة الواحدة ظهرا بمقر النادي بالجفير .

وسيكون التسجيل في الدورة مجانا لمن يرغب من حكام التنس الحاليين والمدربين وأعضاء نادي البحرين للتنس والمدرسين ولمن يرغب في الدخول في مجال تحكيم مباريات التنس ، وتتضمن الدورة محاضرات نظرية وعرض فيديو وصور ، وتدريبات عملية بملاعب نادي البحرين للتنس  ، وبعد انتهاء الدورة سيتم تقديم شهادات لكل المشاركين في الدورة .

ويقيم نادي البحرين للتنس دورات تدريبية بصفة منتظمة يهدف من خلالها إلى تطوير كل عناصر لعبة التنس من مدربين وحكام وإداريين ، وكان النادي قد نظم بنجاح الدورة الأولي للحكام في شهر مارس الماضي وشهدت مشاركة كبيرة وساهمت في تأهيل عدد كبير من حكام التنس .