+A
A-

منتخب الجوجتسو يستعد لآسياد عشق آباد

في اجواء ملؤها الجدية و الحماس  و التفاؤل وضع المدرب الوطني رضا منفردي  اللمسات الاخيرة على تحضيرات منتخبنا الوطني للجوجيتسو الذي يستعد للمشاركة في دورة الالعاب الاسيوية داخل الصالات المغلقة التي تحتضنها العاصمة التركمانية عشق آباد اعتبارا من منتصف شهر سبتمبر الجاري .

وكان مدير البعثة البحرينية لهذه الدورة السيد  فواز شمسان و المدير الفني للبعثة السيد مادن الوناس قد حرصا على متابعة تدريبات المنتخب في مركز التدريب الخاص به واستمعا الى شرح مفصل من مدرب المنتخب  رضا منفردي عن مراحل تدريب الفريق استعدادا لهذه الدورة وعن انضباط اللاعبين و جديتهم في التدريبات و التي تجسد اصرارهم و عزيمتهم لخوض التحدي الاسيوي بمعنويات عالية و بطموح كبير لتحقيق انتصارات تضع مملكة البحرين على منصات التتويج من اجل تعزيز مكانتهم بين ابطال القارة الاسيوية .

ومن جانبهما نقل شمسان و الوناس تحيات الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية السيد عبدالرحمن صادق  عسكر الى اللاعبين و تمنياته لهم بالتوفيق و تشريف الرياضة البحرينية في هذا المحفل القاري الكبير .

وقال الوناس مخاطبا اللاعبين بان اللجنة الاولمبية البحرينية تعلق على هذا الفريق آمالا كبيرة في اعتلاء منصة التتويج لانها تثق في  قدرات لاعبيه  وانها تنظر الى ابعد من ذلك حيث ان  الهدف الاهم هو التاهل الى اولمبياد طوكيو 2020باعتباره هدفا رئيسيا ضمن استراتيجية اللجنة و خططها المستقبلية .

ومن جانبهم اعرب اللاعبونعن  شكرهم و تقديرهم للجنة الاولمبية البحرينية على  متابعتها  ودعمها  المادي و المعنوي لهم معاهدين الجميع على تقديم افضل ما لديهم من قدرات لبلوغ منصات التتويج ووضع اسم مملكة البحرين على لائحة الشرف في هذه الدورة .