+A
A-

بيتكوف وجورديك يقيمان معسكر تدريبي باتحاد الطاولة

استقبل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لاعبان من صربيا لإقامة معسكر تدريبي تحت إشراف الأجهزة الفنية باتحاد الطاولة.

وخاض اللاعبان الصربيان ماركو بيتكوف ويوروس جورديك حصص تدريبية مكثفة من لاعبي منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة، إذ استغرق المعسكر التدريبي قرابة الأسبوعين لعب من خلالها اللاعبان مباريات ودية مع لاعبي المنتخبات.

وأكد اللاعب ماركو بيتكوف أنه حقق استفادة كبيرة من المعسكر التدريبي، مشيراً إلى أنه يستعد لخوض منافسات الدوري الصربي في الفترة القادمة وأن هذا المعسكر ساهم برفع الجوانب الفنية خصوصاً أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة يضم العديد من المدربين المميزين.

واتفق يوروس جورديك مع زميله ماركو بيتكوف باستفادته الكبيرة من المعسكر، إذ قدم اللاعبان الشكر والتقدير للاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مؤكدين أنهم حظوا باهتمام كبير من الاتحاد الذي وفر كامل الدعم وسبل الراحة للاعبين طوال تواجدهما في البحرين.

من جانبه، أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم سيادي أن الاتحاد كان حريص على توفير الامكانيات المتاحة للاعبان الصربيان ماركو بيتكوف ويوروس جورديك طوال تواجدهما في البحرين، مشيراً إلى أن سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وجهت مجلس الادارة بالاهتمام الكبير باللاعبان وتوفير سبل الراحة لهما.