+A
A-

الخياط يوزع الأحزمة الملونة على مجتازي فحوصات الكاراتيه

وزع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الأحزمة الملونة على لاعبي الكاراتيه بعد الفحوصات التي أجريت للاعبين.

وشهد حفل توزيع الأحزمة حضور نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الكاراتيه السيد عمر بوكمال وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

واجتاز 30 لاعباً ولاعبة من الكاراتيه الفحص الذي أجرى لهم قبل أيام، حيث حصل عدد من اللاعبين على الحزام الأصفر، والبعض الآخر على الحزام البرتقالي، وآخرين على الحزام الأخضر. كما حصلوا على شهادة موثقة من الاتحاد يثبت بها درجة الحزام التي يحصل عليه كل لاعب من الأحزمة الملونة للمرة الأولى في تاريخ اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في خطوة تؤكد حرص مجلس الإدارة على المساهمة ببناء جيل واعد قادر على المنافسة وتمثيل المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

وفي هذا الصدد، هنأ المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط اللاعبين واللاعبات الذين اجتازوا الفحوصات وحصلوا على الأحزمة الملونة، مؤكداً أن مجلس الإدارة حريص على دعم اللاعبين وتهيئة الأجواء المثالية لهم لممارسة اللعبة والتدرج بشكل مميز قبل الوصول لمستوى أعلى.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالجهود البارزة التي يبذلها أعضاء مجلس الادارة، والمدير الفني لمنتخبات الكاراتيه نبيل الرفاعي والأجهزة الفنية والإدارية.

وأوضح المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الفترة القادمة تحتاج إلى مضاعفة الجهود في ظل المواهب الكثيرة التي يمتلكها الاتحاد وتحتاج إلى صقل واهتمام وأن مجلس الادارة سوف يقدم كل الدعم للاعبين من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الادارة للاستمرار بالنهوض بلعبة الكاراتيه التي حققت العديد من الانجازات في الفترة الماضية.