+A
A-

رئيس الوزراء يؤكد حرصه على متابعة مدى التقدم في انجاز كل المشروعات

لدى استقبال سموه لكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن الحكومة مستمرة في تنفيذ مشروعات التطوير والتحديث في مختلف قرى ومناطق المملكة، وذلك من خلال استراتيجية شاملة غايتها توفير أسباب الحياة الكريمة للمواطنين. 
وحث سموه جميع الوزارات والأجهزة الحكومية على ضرورة أن يكون تنفيذ المشروعات وفق أعلى درجات من التميز والاتقان، بما يضمن حصول المواطن والمقيم على خدمات ذات جودة وكفاءة عالية. 
وقال سموه "إنني أحرص شخصيا على متابعة مدى التقدم في انجاز كل المشروعات ومتابعة أحوال المواطنين في مختلف المدن والقرى، ولن نتأخر في اتخاذ أي خطوات من شأنها أن تهيئ للمواطنين سبل الراحة والازدهار".
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل في قصر القضيبية صباح اليوم كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة وعددا من المسؤولين في المملكة، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من قضايا الشأن المحلي. 
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أهمية تعزيز الترابط والتواصل بين أبناء المجتمع البحريني الواحد لما لذلك من أثر فعال في تقوية النسيج الاجتماعي وتعزيز الوحدة الوطنية، منوها سموه إلى أهمية الشراكة المجتمعية في دعم ومساندة جهود الحكومة على صعيد التنمية بمختلف أبعادها، مشددا سموه على أن نهضة البحرين وازدهارها هي الغاية التي يعمل من أجلها الجميع.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ان ما تشهده المنطقة من حولنا من تطورات يحتاج منا إلى مزيد من العمل للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وأن لا نسمح لأي أحد بأن يشغلنا عن تحقيق ما نرجوه لوطننا من تقدم في مختلف المجالات.
وأشاد سموه بعطاءات أبناء البحرين في مختلف المواقع، وما يقدمونه للعالم من صورة حضارية في الحرص على رفعة الوطن وازدهاره في كافة ميادين العمل والانتاج.