+A
A-

الشباب يدشّن ودياته بمواجهة البحرين والمحرق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2017/2018، تحت قيادة مساعد مدرب الفريق هشام الماحوزي.

وقاد الماحوزي تدريبات الماروني منذ بداية الإعداد إلى حين وصول مدرب الفريق، السوري هيثم جطل، والمؤمل له أن يصل يوم الجمعة المقبل الموافق 4 أغسطس الجاري.

ويستعد الشبابيون لخوض تجربة الدرجة الأولى من جديد، بعدما صعد الفريق الماروني الموسم الماضي إثر إحرازه لقب دوري الدرجة الثانية بجدارة واستحقاق كبيرين.

ويسعى الفريق الماروني لتثبيت أقدامه في مصاف الأندية الكبار، خصوصًا بعدما قضى موسمين في دوري "الظل"، في حين سيدخل الفريق الموسم الجديد فاقدًا لأبرز عناصره وهو اللاعب الشاب علي مدن، والذي انتقل إلى صفوف النجمة في صفقة لمدة 3 مواسم، بعدما قدم مستويات لافتة رفقة ناديه والمنتخبات الوطنية، وكان هدافًا للشباب في الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وضمن برنامج الجهاز الفني للشباب، من المؤمل أن يخوض الفريق لقاءً وديًّا يوم الخميس المقبل أمام فريق البحرين، وذلك في تدشين لوديات الفريق التحضيرية للموسم الجديد.

كما سيخوض الفريق لقاءً وديًّا ثانيًا الأسبوع المقبل، حينما يواجه المحرق على ملعب المحرق.

ويسعى الجهاز الفني للشباب من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها للوقوف على مستويات الفريق الفنية قبل بدء المشوار في دوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ 9 سبتمبر المقبل، حيث سيلعب الشباب أمام الاتحاد في لقاء الصاعدين الجديدين للدرجة الأولى.

وكان الشباب قد أبرم عدة صفقات محلية منها مع لاعب الاتفاق في الموسم الماضي عبدالرحمن عبدالله الشهير بـ"كاكا"، كما استعاد خدمات سيد أحمد جعفر "كريمي" الذي مثل الرفاع في المواسم الماضية بعد أن كان لاعبا في صفوف الماروني، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الأيسر نضال إسماعيل، والحارس أحمد فلاح الذي مثل فريق الشاخورة في دوري المراكز الشبابية الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة.