+A
A-

"مدهش" يرحّب بزوار دبي القادمين من البحرين

رحّب "مدهش" بالزوار القادمين من مملكة البحرين، واستقبلهم في صالة القادمين في المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي، حيثالتقط الصغار الصور التذكارية معه، وقام أيضاً بتوزيع بطاقات دخول مجانية للبحرينيين إلى الوجهة الترفيهية.

وقد أصبح"عالم مدهش"،الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، من المعالم السياحية الأكثر شعبية للعائلات البحرينية القادمة هذا الصيف إلى دبي. وتستقطبهذه الوجهة محبي المرح من جميع الأعمار والجنسيات، وتقدم لهم مجموعة واسعة من ألعاب التشويق وألعاب الواقع الافتراضي وورش العمل التعليمية الترفيهية حتى 12 أغسطس 2017.

وقال أحد الزوار القادمين من البحرين: "أحدالأسباب التي تجعلني أُحب ’عالم مدهش‘ هي الأنشطة المتنوعة التي يقدمها ،سواء كانت ألعاب التصويب وإصابة الأهداف، أو التشويق والإثارة التي يمكننا أنا وإخوتي وأقربائي اختبارها جميعاً مع بعضنا البعض. أناسعيد للغاية لأننا حصلنا على تذاكر مجانيةلدخول ’عالم مدهش‘ فور وصولنا إلى دبي، وأشعر بالحماسة لزيارة هذه الوجهة، وسأحرص على تجربة جميع الألعاب فيها".

ويحتضن "عالم مدهش" هذا العام 6 أركان مخصصة هي "حديقة المأكولات"، أحدث إضافات الوجهة الترفيهية لهذا الموسم؛ و"الطريق إلى المستقبل"، و"شارع التسلية"، و"حلقة الفائزين"، و"الرجوع إلى الطبيعة"، و"مسرح المدينة"، فإن جميعها يرسم البسمة والفرح على وجوه الزوار من خلال مجموعة واسعة من التجارب. ومن "ذا هابي بوكس"، التي تقدم ورش عمل تنشر السعادة بين الصغار وتُطلق لهم العنان لإظهار إبداعاتهم، إلى "واو كيدز"، الذي يقدم ألعاب المستقبل الرقمية، فإن أمام العائلات من البحرين خيارات لا حصر لها من المرح والترفيه والأنشطة الترفيهية والتثقيفية.

ويُقام "عالم مدهش" في القاعات من 1 إلى 6 في مركز دبي التجاري العالمي. وتتوفر التذاكر بمبلغ 20 درهماً إماراتياً فقط، ويمكن للأطفال دون العامين الدخول مجاناً. ويفتح "عالم مدهش" أبوابه من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 11:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. وكهدية إضافية للزوار، يقدم "عالم مدهش" خصماً بقيمة 50% على سعر تذاكر الدخول وألعاب مُختارة من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، وذلك حتى تاريخ 12 أغسطس 2017.