+A
A-

الغانم: تفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية

أكد مدير إدارة الاتصالات المؤسسية في "بابكو"، نواف حسين سلطان الغانم أن الشركة تفخر في كونها أحد الرعاة، مشيرا الى حرص بابكو دائما على التواجد في الساحة الشبابية ، وذلك بحسب توجيهات مجلس الادارة متمثلة بمعالي الشيخ محمد بن خليفة بن احمد آل خليفة وزير النفط رئيس مجلس ادارة شركة نفط البحرين بابكو ، مثمنا الدعم المتواصل من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للشباب في العديد من المجالات أبرزها الرياضي والإنساني .

وقال إن الشركة تعتز كثيرا في الدور الكبير الذي ستلعبه للمساهمة في إنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة واهتمام خاص من قبل سموه.

وأكد أن الرعاية تأتي في إطار اهتمام الشركة بتفعيل مبدأ المسؤولية الاجتماعية من خلال القيام بواجبها تجاه الشباب البحريني وتطبيقا للإستراتيجية التي وضعتها لتكون جزء في دعم الفعاليات المعنية بالقطاع الشبابي.

ولفت إلى أن الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للدوري، والذي يهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد بالإضافة إلى جائزة المسرح، واللتين تأتيان ضمن مبادرات سموه المتنوعة.