+A
A-

الفقيد محمد الدوسري.. هداف من الطراز الأول

تخصيص جائزة فردية في دوري المراكز باسم المرحوم

المطوع: كان مميزا وخلوقًا في الملعب وخارجه

 

ألقى الخبر الأليم في وفاة اثنين من عائلة بحرينية كانت في مدينة مدريد الإسبانية بظلاله على الوسط المحلي في المملكة، وخاصة على الصعيد الرياضي، إذ أن أحد ضحايا الحادث اللاعب في صفوف مركز شباب الزلاق، محمد سنان الدوسري.

الدوسري الذي راح ضحية للحادث برفقة شقيقته وخالته إثر الحادث الذي فجع المملكة برحيلهم عن الحياة.

مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة، نوار المطوع قدم التعازي إلى الجميع برحيل محمد وشقيقته وخالته، وأعرب في حديثه لـ"البلاد سبورت" عن جزيل شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة التي حرصت على تسهيل نقل الجثمان عبر طائرة خاصة، منوها بحضور ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى مراسم التعزية.

وقدم المطوع شكره أيضا إلى سفارة البحرين في لندن، بالإضافة إلى سفارة الكويت في مدريد، واللتين تابعتا أمور العائلة البحرينية وتسهيل كافة الإجراءات.

 

التفاف واسع

وأكد المطوع أن رحيل اللاعب محمد الدوسري عن الحياة وهو في ريعان شبابه كوفئ به عبر المراكز الشبابية التي عبرت عن خالص تعزيتها للمغفور لها بإذن الله تعالى هو وشقيقته وخالته، مبينا أن الفرق وقفت حدادا في منافسات دوري المراكز الشبابية.

 

هداف من الطراز الأول

وفي خصوص المغفور له بإذن الله تعالى، قال المطوع إن الدوسري كان أحد اللاعبين المتميزين في صفوف فريق مركز شباب الزلاق، وخصوصا في خط المقدمة، إذ يعتبر من هدافي الفريق.

وأشار إلى أنه شخصيا كان مشرفا على فريق الزلاق قبل سنوات عديدة، ويومها أحرز الفريق أول بطولة له في المنافسات التي ينظمها نادي أم الحصم، حيث كان المرحوم محمد سنان الدوسري يومها هدافا للبطولة.

وبين أن شارك في نسخ عديدة من دوريات المراكز الشبابية، كما ساهم في إحراز أول دوري لكرة الصالات في تاريخ مركز شباب الزلاق.

وبين أنه كان من ضمن قائمة الفريق المشارك حاليا في دوري المراكز، بيد أن الظروف العملية حالت دون مشاركته في الجولات الأولى قبل أن يلتحق بالرفيق الأعلى.

 

أخلاق كريمة

ولفت المطوع إلى أن المرحوم يعتبر من الأشخاص أصحاب الأخلاق الطيبة والكريمة، ومن الشخصيات المشهود لها بهدوئه واحترامه وتقديره للجميع.

ويلتفت المطوع لوهلة ويقول:"اللاعب محمد الدوسري عاش هادئا ورحل هادئا، فرحمة الله عليه".

 

تواصل مستمر

وحول علاقته به، قال المطوع إنه كان على تواصل دائم مع اللاعب، ومشاركته في أمور دراسته وحياته باعتباره أحد المقربين له كأخ وكلاعب.

 

تكريم وتخليد

وحول الخطوات التقديرية التي ستقوم بها إدارة المراكز الشبابية، قال المطوع إن اللجنة المنظمة لدوري المراكز الشبابية ستستحدث جائزة باسمه رحمه الله لهداف البطولة، وذلك تخليدا لذكراه وتقديرا لدوره البارز في كونه عنصرا فعالا في الوسط الشبابي البحريني.