+A
A-

هدفنا اقتحام السداسي وعودة اللاعبين تبشر بالخير

علاء المعلم

أشار مدرب نادي سماهيج الأول لكرة اليد علاء المعلم إلى أن الهدف الذي يسعى فريقه للوصول إليه هو دخول سداسي الكبار في الموسم الرياضي الجديد.

وكان المعلم قد وقع على عقد تدريبه لفريق سماهيج قبل عدة أيام خلفاً للمدرب الوطني إبراهيم عباس المنشغل حالياً مع منتخبنا الوطني للناشئين والتي تنتظره مشاركة عالمية متمثلة في كأس العالم بجورجيا الشهر المقبل.

وقال المعلم في تصريح لـ"البلاد سبورت" بكل وضوح وصراحة أن الهدف المرجو والمنتظر من فريق سماهيج في هذا الموسم يكمن في خوض معترك الدور التمهيدي بكل شراسة من أجل اقتحام سداسي الكبار، وأن لم يحدث ذلك فإن التركيز سينصب على إنهاء الموسم بإحدى المركزين السابع والثامن.

وبين المعلم أن الهدف الذي يطمحون إليه ليس صعب المنال، طالما وُجدت الإرادة والعزيمة من قِبل الجميع بالاجتهاد والعمل الدؤوب والتركيز خلال الفترة المقبلة، وأنه بنيّ هدفه على دعم مجلس إدارة النادي برئاسة محمد إبراهيم الذي استطاع بخبرته وحنكته من إحلال المشكلة العالقة بين بعض لاعبي الفريق والنادي، التي حدثت في الموسم الماضي.

ووضح المعلم أن رئيس النادي استطاع خلال الفترة الماضية من معالجة الوضع مع اللاعبين المنقطعين، وإعادتهم إلى صفوف الفريق مجدداً، وهذا أن دل فهو يدل على حرص الرئيس على الفريق ومستقبله، وهذه الخطوة تبشر بالخير وتعطيه الدافع للعمل بشكل أكبر وأقوى لتحقيق النتائج والمستويات التي تلبي الطموح.

وكشف المعلم أن الفريق سيبدء تحضيراته واستعداداته التدريبية للموسم الجديد مطلع شهر أغسطس المقبل. وعما إذا كان هناك صفقات سيعقدها الفريق، قال المعلم إنه وبعد عودة اللاعبين فإن الفريق يعتبر مكتمل الصفوف، ولكن هناك مفاوضات مع اللاعب فيصل محمد الذي مثل الفريق بالموسم الماضي.