+A
A-

"سلة البحرين" تجدد الثقة بالمدرب كريم العنزور

قال رئيس جهاز كرة السلة بنادي البحرين أحمد الأحمدي، إن النادي جدد الثقة في المدرب الوطني عبدالكريم العنزور، ليستمر في منصبه على رأس الإدارة الفنيّة للفريق الأول لكرة السلة للموسم الثالث على التوالي.

وأوضح الأحمدي لـ"البلاد سبورت" عن وجود اتفاق مسبق بين النادي والمدرب العنزور، ليواصل قيادة تدريب سلة الغزال في الموسم الرياضي المقبل.

وأضاف بأن التوقيع الرسمي بين النادي والمدرب سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة، والإعلان الرسمي عن استمرار العنزور في مهمته والذي جاء بناء على رغبة إدارة البحرين في المحافظة على الاستقرار الفني لفريق كرة السلة.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنّ تجديد الثقة مع العنزور جاء بسبب حالة التوافق والانسجام بين النادي والمدرب، إضافة إلى معرفته ودرايته الكاملة بأوضاع الفريق وكيفية التعامل مع اللاعبين، علاوة على النتائج الإيجابية التي حققها في الموسم الماضي حينما قاد الفريق إلى التأهل للمربع الفضي وتحقيق المركز السابع بعد أن كان سابقاً ينافس على مؤخرة فرق الترتيب.

وقال الأحمدي بإن الموسم المقبل سيكون استمرار لاستكمال عمل المدرب العنزور في الموسمين الماضيين، وأنّ الهدف الأسمى له ولسلة الغزال هو مواصلة تقديم المستويات الفنية الجيدة والظهور بالصورة المشرفة.

وكشف الأحمدي أنّ النادي اتفق مع عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم صفوف الفريق إلى جانب الاحتفاظ بتشكيلة الفريق من الموسم الماضي، إضافة إلى التمسك بخدمات اللاعب المحترف.