+A
A-

الانتهاء من البناء في “سيف تيراسس” ديسمبر المقبل

 أعلنت مجموعة داداباي العقارية أن أعمال البناء في مشروع سيف تيراسس العائلي السكني في منطقة السيف  تمضي أسرع من الجدول الزمني المخطط له وسيكتمل المشروع أواخر العام  الجاري. وقالت المجموعة إن 75 % من أعمال المشروع  اكتملت حتى نهاية يونيو الماضي. وكان العمل في سيف تيراسس بدأ في 2016 ومن المقرّر أن ينتهي في ديسمبر المقبل قبل الموعد المحدد له.

وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية المطورة للمشروع شبير داداباي إن أعمال البناء الهيكلي للمشروع جاهزة بالكامل والانتهاء بالفعل من 80 % من الأعمال الداخلية. كما اكتملت الأعمال الكهربائية والميكانيكية والتصريف الصحي لغاية الطابق الثالث والعشرين. كما اكتملت أعمال الطلاء الداخلي إلى الطابق العشرين، وكذلك الأعمال في قسم التسهيلات والسقف تمضي بنسق متسارع.

وأوضح أن المشروع يتميز بالجودة الفائقة والمساحة وتسهيلات نمط الحياة في موقع استراتيجي وأسعار جيدة”.

ويقع مشروع السيف تيراسس في قلب ضاحية السيف المميزة ويضم 29 طابقًا يحتوي على 173 وحدة سكنية. ووفقًا لشبير تشتمل مكوناته العديد من التسهيلات الترفيهية من بينها ملاعب الإسكواش والتنس ومساحة للشواء وملعب كرة سلة داخلي ومساحة كبيرة لألعاب الأطفال وصالة تمارين خاصة للجنسين كلا على حدة، وممشى وسينما وساونا وجاكوزي للرجال والنساء كلا على حدة، وبركة سباحة كبيرة تطل على البحر في أعلى البناية إضافة إلى موقف سيارات مظلل وحراسة أمنية ومراقبة بالكاميرات على مدار الساعة.

وأضاف شبير أن المشروع تم تصميمه خصيصًا لتلبية متطلبات المستثمرين والمستخدمين النهائيين واضعين في الاعتبار تقديم أسعار تنافسية في منطقة السيف الجديدة دون المساومة في النوعية ونمط الحياة المميز.

من جانبه، قال المدير المنتدب لشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشروع شركات داداباي عزيز ميتايوالا: “إن 70 % من المشروع قد تم شراؤه بالفعل من أكثر من 14 جنسية مختلفة، ومعظم المشترين من البحرين ثم دول الخليج العربي إضافة إلى المغتربين في مختلف دول الخليج العربي”.

واختتم عزيز أن المقيمين لفترة طويلة في البحرين أصبحوا يفضلون شراء العقارات بدل الاستئجار، وذلك في المشروعات السكنية العائلية الراقية والاستفادة من تسهيلات التمويل التي توفرها البنوك المحلية لهم حيث يمكن مساعدة المقيمين في إجراءات الرهن العقاري من خلال مكاتب المجموعة وخطط الدفع المرنة التي تقدمها للمشترين.